تردد قناة الطبخ الجديد 2020 عبر النايل سات

0

يبحث الكثيرون عن تردد قناة المطبخ عبر القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة جميع برامج الطبخ، وكل ما يتعلق بفنون الطهي، ويقدم تلك البرامج أشهر الطباخين في البلدان العربية، ويتابع القناة الآلاف من المتابعين والمهتمين في عالم الطهي وفنون الطبخ، لمشاهدة كل ما يتعلق بوصفات الطبخ المتنوعة، لذلك ننشر لكم في هذا الموضوع تردد قناة المطبخ على النايل سات.

 قناة المطبخ

تعتبر قناة  الطبخ فضائية جديدة متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالمأكولات العربية والشرقية، وفي طاقم كبير من الشيفات من مختلف بلدان الوطن العربي، من أجل تقديم مختلف وصفات الطهي العالمية، وكذلك وصفات الطبخ التقليدية.

تعمل قناة Almatbakh على عرض برامج طبخ متنوعة التي تناسب جميع الظروف المعيشية التي يعيشها المواطن  العربي في هذا الوقت، حيث تعرض برامج الطهي التي تحاكي الطبقات المرموقة، وكذلك لا تنسى عرض وصفات طهي بسيطة وغير مكلفة للمواطن العادي البسيط في البلدان العربية، وكذلك تطرح القناة أفكار للترتيب المنزلي وتنظيم الطعام.

تردد قناة المطبخ الجديد

تبث قناة المطبخ الجديدة برامجها على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع، وتحرص القناة على عرض محتواها بجودة عالية وبدون تشويش، وتعتبر القناة مجانية دون دفع رسوم شهرية، ويمكنكم متابعتها من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Almatbakh

 

كيفية استقبال تردد قناة الطبخ:

أولا: الدخول على إعدادات جهاز الرسيفر.، وبعد ذلك الدخول على خيار التركيب. ستظهر لك قائمة نختار منها التثبيت أو التثبيت اليدوي، وبعد ذلك تقوم بإدخال التردد المكون من خمس أرقام وتحديد الاستقطاب ومعدل الترميز بشكل يدوي، وبعد ذلك اضغط على بحث، وبعد وصول رسالة انتهاء البحث الضغط على حفظ، وتظهر قناة المطبخ في قائمة القنوات الخاصة بك ويصبح بإمكانكم متابعة القناة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.