تردد قناة المجد الفضائية 2020 لمتابعة البرامج الدينية

0

يزداد بحث المتابعون على تردد قناة المجد الدينية السعودية، وذلك مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك 2020، من أجل الاستماع للقرآن الكريم بعدد من الاصوات، حيث تعمل القناة على بث تلاوة مسجلة.

تعتبر قناة المجد من أشهر قنوات القرآن الكريم على شاشات التلفاز، حيث تعرض اصوات تلاوة القرآن الكريم بصوت عذب، لعدد كبير من المشايخ والقراء المعروفين في السعودية والدولة العربية والعالم الإسلامي، وتبث القناة تلاوات للشيخ محمود خليل والشيخ عبدالباسط عبدالصمد وغيرهم من الكثير قراء القرآن الكريم .

محتوى قناة المجد الفضائية

وكذلك تحرص قناة المجد الدينية الفضائية على بث الاحاديث النبوية الشريفة وتفسيرها وشرحها، وكذلك تعمل القناة على شرح تعاليم الإسلام للمشاهدين وللمتابعين من مختلف الدول العربية، ويوجد لشبكة مجد الفضائية عدد من مثل قناة المجد للحديث الشريف، وقناة المجد للقرآن الكريم، والمجد الطبيعية، المجد فكر والعب، قناة المجد العلمية، قناة المجد للأطفال، قناة المجد الوثائقية، وقناة المجد العامة.

تردد قناة المجد الفضائية الدينية 2020

تعرض قناة المجد برامجها الدينية المختلفة عبر القمرين الصناعيين، عرب سات ونايل سات، ويمكنك مشاهدة ومتابعة قنوات المجد من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر البيانات التالية.

القمر عرب سات
التردد 12476
الاستقطاب: عمودي
الترميز:27500

القمر: نايل سات
التردد: 12054
الاستقطاب: عمودي
الترميز:27500

حيث بدأت قناة المجد الفضائية ببث برامجها في يوم 17 أغسطس 2008، عبر الاقمار الصناعية نعرب سات ونايل سات، لتقديم محتوى اسلامي مفيد ونشر تعاليم الاسلام في كافة الدول العربية والعالم من خلال شرح الاحاديث النبوية الشريفة، وآيات القرآن الكريم بجودة عالية وبدون تشويش وعلى مدار اليوم.

ونتابع معكم متابعينا كل جديد بخصوص ترددات القنوات الفضائية المتنوعة لمتابعة جميع البرامج بشكل مستمر وبجودة عالية ودون توقف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.