تردد قناة المديح الجديد 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

ينشر لكم موقع كلانسي نيوز تردد قناة المديح الجديد 2020 عبر القمر الصناعي  النايل سات، تعتبر قناة خاصة في الاناشيد الدينية وأناشيد المدح النبوي وتبث محتواها على مدار 24 ساعة في اليوم، وهي أول قناة فضائية متخصصة في عرض اناشيد مديح الرسول صلى الله عليه وسلم فقط على مدار اليوم، ويتابع القناة عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي.

قناة المديح

تقدم قناة المديح محتواها لجميع المسلمين في الوطن العربي،  فهي تقدم أناشيد المديح النبوي التي توضح أخلاق وصفات الرسول محمد  صلى الله عليه وسلم، وتدعو المتابعين على التحلي بأخلاقه وسنته عليه الصلاة والسلام، والقناة تابعة للمذيع عبد الله صلاح الدين القوصي.

يبث محتوى القناة بجودة عالية، وبدون تشويش على مدار اليوم، وبشكل مجاني دون دفع اشتراك شهري، وذلك تحت شعار “حب النبي يجمعنا”.

برامج قناة المديح

  •  طريق الشهرة: وهو برنامج فني من تقديم الإعلامي والشاعر عبد التواب الرفاعي،  يستضيف العديد من الشباب الموهوبين.
  • مع القراء: هو برنامج ديني يستضيف عدد كبير من أفضل قُراء القرآن الكريم في العالم.
  •  سيرة الرسول: وهو برنامج ديني من تقديم عبدالله صلاح الدين القوصي، ويشرح فيه سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بشكل بسيط وميسر، ويبين للمتابعين مواقفه وأخلاقه وصفاته الطيبة عليه الصلاة والسلام.
  •  وسائل الوصول: وهو برنامج ديني من تقديم الداعية الإسلامي محمد عبدالله طراد.
  • المداحين: وهو برنامج خاص فب المداحين والمنشدين بمصر والوطن العربي، ليتمتعوا المتابعين بجمال أصواتهم وكلامهم في حب النبي صلى الله عليه وسلم.

تردد قناة المديح الجديد 2020

يمكنك متابعة قناة المديح عبر ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد الموضح في الجدول التالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11488 (H)27500 – 4/3SD
نايل سات11843 (H)27500 – 4/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almadih

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.