تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد 2020 لمتابعة قيامة عثمان الجزء الثاني

0

يبحث الكثير من متابعي مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني عن تردد  قناة اليرموك الفضائية الأردنية، حيث شهدت قناة اليرموك عدد كبير من المشاهدات خلال الفترة الأخيرة، بسبب ما تعرضه القناة من محتوى متميز للمتابعين.

وعملت قناة اليرموك على تحديث تردداتها، لتقديم محتواها بصورة واضحة وبدون تشويش، ومن أجل ضمان جودة الإشارة والصورة المعروضة للمتابعين.

 نبذة عن قناة اليرموك الفضائية

تعتبر قناة اليرموك الفضائية، من أبرز القنوات العربية العارضة للمسلسلات التركية عبر القمر الصناعي في الوقت الحاضر، وبالأخص بعد تمكن القناة من الحصول على ترخيص عرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة، ليذاعها عبر شاشتها.

وتم إنشاء قناة اليرموك عام 2021، وهي قناة أردنية، يتواجد مقرها في عمان، وتمكنت القناة منذ إنطلاقها في فرض نفسها بقوة، لتكون واحدة من أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي بالوقت الحاضر.

وتذاع عبر قناة اليرموك الأردنية العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج، وتعرض محتواها على مدار الأربعة والعشرين ساعة طوال اليوم، دون انقطاع البث الخاص بها، وتعرض القناة برامجها عبر شاشتها باللغة العربية.

المسلسلات التي تذاع عبر قناة اليرموك

تمكنت قناة اليرموك من الحصول على العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة، ولعل أبرز هذه المسلسلات التي تعرضها القناة مسلسل «قيامة ارطغرل»، وكذلك تعرض مسلسل «الطبيب المعجزة»، وتعرض في الوقت الحاضر المسلسل  الشهير «المؤسس عثمان»، وكما تعرضقناة اليرموك البرامج الدينية المتخصصة لشرح تعاليم الدين الإسلامي.

موعد مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشة قناة اليرموك

يمكنكم متابعة مسلسل “قيامة عثمان” عبر قناة اليرموك الأردنية، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساء بحسب توقيت مصر، ويعاد عرض العمل يوم الجمعة عند الساعة 12 ظهرًا.

تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد 2020

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • إسم القناة: اليرموك الأردنية Yarmouk TV.
  • تردد القناة: (12687) H.
  • الجودة والترميز ومعامل التصحيح الخطأ: 27500 – 3/4 (SD).

Leave A Reply

Your email address will not be published.