تردد قناة طيور الجنة 2020 على النايل سات

0

يبحث المتابعون عن تردد قناة طيور الجنة في الاردن، حيث تختص القناة في بث أناشيد وبرامج الأطفال، وتقوم بتوعية الصغار حول الثقافة والمعلومات وتعاليم الإسلام، وتعمل القناة على مساعدة الاهالي في تطوير مهارات الاطفال الإدراكية.

تقوم القناة بتحديث ترددها كل عام من أجل عرض برامجها بشكل أفضل وجودة أعلى وبدون تشويش، من أجل متابعتها طوال الوقت، دون انقطاع أو توقف مفاجئ، لذلك نحن نقدم لكم هنا تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 لمتابعة برامج واغاني القناة بشكل مستمر وبقاء الاطفال في المنزل.

تردد قناة طيور الجنة 2020:

يمكنكم مشاهدة قناة طيور الجنة عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر تردد 11315 والاستقطاب عمودي v، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، أو من خلال التردد 411392 عمودي معدل الترميز 27500.

برامج قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة العديد من البرامج الثقافية والترفيهية والتعليمية لتنمية مهارات الاطفال وتعليمهم الحروف والارقام باللغة العربية والانجليزية، وتعريف الاطفال اسماء الألوان، وأسماء الحيوانات والرسومات، وتبث القناة طرق الوضوء والصلاة والاهتمام بالنظافة الشخصية، وكما تهتم القناة بالجانب الترفيهي حيث تقدم الاغاني والالعاب والمسابقات الخاصة بالاطفال.

من أهم برامج القناة

برنامج بيت الحج، وبرنامج أشكال ألوان، ونشرة أخبار الدار، على خطاوي، وبرنامج ست البيت الصغيرة وبرنامج احباب الله وعدد آخر من البرامج .

ويذكر أن أول ظهور لقناة طيور الجنة للاطفال كان خلال انطلاقتها عبر القمر الصناعي نايل سات خلال عام 2008، واستطاعت القناة في فترة قصيرة أن تنال عدد كبير من اعجابات الاهالي والاطفال، حيث تقوم قناة طيور الجنة بعرض محتوى آمن للاطفال تجعل الآباء والأمهات يتركون أبنائهم أمام شاشة التلفاز دون قلق من أي محتوى خارج أو غير هادف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.