تردد قناة عراق 24 الجديد 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

يبحث الكثيرون عن تردد قناة عراق 24 عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعتبر القناة من القنوات الاقتصادية التي تهتم بمجال المال وقطاع الأعمال على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع، وبذلك تكون أول قناة عراقية متخصصة في مجال الأعمال والاستثمار، وحيث يشاهدها عدد كبير من المواطنون والمستثمرون في العراق والوطن العربي.

قناة عراق 24

تبث قناة عراق 24 الفضائية، من العاصمة العراقية بغداد، وهي قناة  خاصة في قضايا المال والإستثمار، تقدم جميع أخبار البورصة العالمية، ويتابعها رجال الإعمال من أجل معرفة الأوضاع الاقتصادية.

وتم وضع رقم 24 مع اسم القناة وذلك لعملها على مدار 24 في اليوم، وتحمل شعار “صنع في العراق” الحياة أكبر من السياسة” الفرصة والأمل”.

برامج قناة عراق 24

تًعرض قناة Iraq 24  مجموعة متنوعة ومميزة من البرامج التي تناقش المواضيع الاستثمارية والأعمال والبورصة وغيرها، حتى يتمكن المشاهد من معرفة جميع الاخبار المتعلقة بالاقتصاد في العراق والوطن العربي والعالم.

تردد قناة عراق 24 الجديد2020

لمشاهدة قناة العراق 24 قم بإدخال البيانات الموجودة في الجدول التالي واستقبل القناة عبر أجهزة التلفاز الخاصة بك، وتبث القناة محتوها بجودة عالية وبدون تشويش، وسوف تتمكنوا من متابعة القناة بمجرد ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11938 (V)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraq 24 HD

 

قدمنا لكم متابعينا تردد قناة العراق24 لمشاهدة أخبار الاقتصاد والمال والبورصة، ونحرص خلال موقعنا الالكتروني كلانسي نيوز على تقديم ترددات جميع القنوات التلفزيونية الفضائية الاخبارية والترفيهية والثقافية وكذلك ترددات قنوات المسلسلات والافلام والقنوات الدينية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.