تردد قناة كوجي تي في koogi tv 2020 المسيحية للاطفال على القمر الصناعي نايل سات

0

تبحث الامهات في المنازل عن ترددات قنوات الاطفال المختلفة التي تبث محتويات هادفة للاطفال وذلك في ظل تعطيل الدراسة في أغلب بلدان العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونقدم لكم هنا قناة Koogi TV للاطفال، عبر القمر الصناعي نايل سات وتتبع قناة كوجي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية برعاية البابا الآنبا تواضروس الثاني، وإشراف نيافة الآنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة، وعدد الأساقفة والأباء، وتبث القناة البرامج المتنوعة الخاصة للاطفال.

تردد قناة كوجي للاطفال 2020

يمكنكم مشاهدة قناة كوجي، لمتابعة برامج الاطفال المتنوعة بجودة عالية وبدون تشويش، عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر الترددات التالية
القمر الصناعي: نايل سات
التردد 11636
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500

 

برامج قناة كوجي koogi tv الفضائية

وتبث قناة كوجي للاطفال عدد من الافلام المميزة والبرامج مثل برنامج هيا نرسم وبرنامج الباب وطفل وبرنامج كلاوني، وبرنامج تيجو بوكس، وبرنامج صلصاليكو، وبرنامج جدو ناثان، برنامج أحلى سيلفي، برنامج الصوم الكبير، برنامج تيجو بوكس، برنامج خلطبيطة وعدد آخر من البرامج المختلفة والمميزة ، تبث القناة برامجها بشكلٍ مجاني طوال اليوم، تحرص كوجي للأطفال على تقديم مجموعة كبيرة من المسرحيات و الترانيم بشكل كرتوني مُميز مما يجعلها القناة المفضلة عند الأسر المسيحية في الوطن العربي.

هدف قناة كوجي koogi tv

تهدف القناة  منذ بداية بثها المباشر هو المساعدة على تنشئة الطفل المسيحي على العمل والتعاون في إطار الكتاب المقدس للديانة المسيحية.

وتحرص القناة على تثقيف الاطفال حول الديانة المسيحية وتقدم الالعاب الترفيهية والتثقيفية المتنوعة والعديدة .

ونتابع معكم في موقعنا الالكتروني جميع تجديثات ترددات القنوات لعام 2020 لمتابعة كل جديد من البرامج والافلام والمسلسلات المختلفة، بجودة واضح وبدون تشويش وبشكل مجاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.