تردد قناة واتش إت watch iT 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات

0

يزداد بحث المتابعون عن تردد قناة watch iT 2020، وذلك من أجل متابعة البرامج والمسلسلات الدرامية المصرية ومباريات كرة القدم في مصر بجودة عالية وبدون تشويش.

وفي ظل ازدياد متابعة المواقع والقنوات الالكترونية عبر الانترنت، قد أعلنت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، اطلاق خدمة جديدة، ومنصة إلكترونية متخصصة للمحتوى الرقمي وأطلق عليها اسم “Watch iT”، وذلك بعد حديث حول الاهتمام بالمحتوى الرقمي.

ويمكن لأي شخص الوصول للمنصة الالكترونية على الانترنت ومشاهدة القناة أونلاين من خلال هذا الموقع لمتابعة كل جديد في المباريات والمسلسلات المصرية.

منصة واتش إت

 

حيث من المقرر أن تقدم المنصة الالكترونية واتش إت خدماتها بشكل مجاني أول اسبوع من الاشتراك في المنصة، وهناك من الاختيارات للاشتراك في المنصة للالكترونية، منها الشهرية والنصف سنوية او السنوية لمتابعة كل جديد في عالم الدراما والمباريات دون اعلانات مملة ودون انقطاع.

تعتبر المنصة الالكتروني “watch it” من المنصات المليئة بالمحتوى الدرامي، حيث تمكنت من الحصول على حقوق بمجالات عديدة، ويقدم محتواها لجميع الفئات العمرية.

تردد قناة Watch iT 2020

يمكنكم متابعة قناة watch iT عبر القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب Nilesat 201 (7.0°W)

مباريات الدوري المصري

كشفت منصة” Watch iT” الالكترونية، عن الحقوق الحصرية لمباريات الدوري المصري وذلك لمدة أربع سنوات، ويعتبر هذا الخبر مميز لمستخدمي المنصة الاستمتاع بكافة المباريات و الاهداف. أن الحصول على حقوق الدوري المصري الرقمية هو بداية إثراء المحتوى الرياضي  على المنصة الرقمية،  و أيضأ يمثل حماية حقوق الرياضة المصرية و سيتوالي إضافة الكثير من المحتويات الرقمي المتنوعة في مختلف المجالات.

من المقرر أن تقدم المنصة ستديوهات التحليل الرياضي، والبرامج الرياضية المتنوعة، وذلك يمكن لمتابعي الرياضة الاستمتاع بمشاهدة الدوري المصري على المنصة الالكترونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.