تصوير المشاهد الأولى من “موسى” بطولة محمد رمضان

0

بدء يوم أمس الجمعة، تصوير المسلسل الجديد “موسى” بشكل سري، وهو سيكون ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتم تصوير أولى أحداث العمل في منطقة دهشور، التي تقع في محافظة الجيزة، والمشاهد الأولى جمعت بين الفنان سيد رجب، وعدد من الممثلين المشاركين في المسلسل.

مسلسل موسى يثير جدلاً في مصر

أثار مسلسل “موسى” جدلاً واسعًا حوله، بسبب الفنان المصري محمد رمضان، وذلك لأنه يجسد بطولة العمل، ولكن بسبب أزمته الأخيرة وتوجيه اتهام له بالتطبيع مع الإحتلال الإسرائيل، طالب الجمهور إيقافه عن التمثيل، ذلك دفع شركة الإنتاج “سينرجي” لإعلان توقف تصوير المسلسل، وذلك تقديرًا لطلب الجمهور.

 

وكما أعلن محمد رمضان، في وقت سابق إيقاف مسلسلة، عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلاً فيه: “مسلسل “موسى” خارج سباق الموسم الرمضاني 2021، متمنيا التوفيق لزملائه الذين سيشاركون في السباق”.

محمد رمضان يعود لتصوير مسلسل موسى

حيث تم إيقاف محمد رمضان عن التمثيل والفن، حتى خروج نتيجة التحقيق الذي تم اجراءه معه في أول الشهر الجاري، في داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، وقد صرح لصحفية لصالح إحدى الوسائل الإعلامية الفنية، وأشار في التصريح إلى أنه سيعود لعمله في مسلسل “موسى”، وانتهت أزمته مع النقابة بعد التحقيقات معه.

أبطال مسلسل موسى

ويضم مسلسل “موسى” عدد من الفنانين المصريين، وهم: الفنانة سمية الخشاب، والفنانة هبة مجدي، والفنان رياض الخولي، والممثلة صبري فواز، والفنان سيد رجب، والممثلة إيمان العاصي، و الفنانة عارفة عبدالرسول، والفنان منذر رياحنة، والفنان أمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.