تصوير مشاهد قوت القلوب بطولة ماجدة زكي لإستئناف عرضه عبر القنوات الناقلة

0

تستمر الفنانة المصرية ماجدة زكي بتصوير مشاهدها في مسلسل “قوت القلوب”، وذلك في داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر وتجتمع في تلك المشاهد مع الفنانة سهر الصايغ وعزة لبيب ومارتينا عادل، وخلال أيام قليلة القادمة تنتهي من تصوير العمل، ويترقب المتابعين عرض الـ25 حلقة المتبقية من العمل عبر شاشة الحياة الفضائية، وبالأخص أن النصف الأول من مسلسل “قوت القلوب”، قد حقق عدد كبير من المشاهدات مميزة في وقت عرضه وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

طاقم عمل قوت القلوب

و”قوت القلوب” يعتبر من الأعمال الدرامية التي تنتمي لنوعية الـ50 حلقة، وضم العمل كلاً من الفنانة ماجدة زكي، وخالد زكى،وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومحمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، ويعد العمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

قصة مسلسل قوت القلوب

ويتحدث مسلسل قوت القلوب حول شخصية تجسدها الفنانة “ماجدة زكي” التى تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن ابنها حسن الطبيب يتعرض للعديد من المشاكل والمتاعب في حياته، وذلك بسبب تصرفات أمه، وحيث تجد قوت نفسها في مشاكل وصراعات غير محتملة مع أبنائها، وذلك ضمن إطار اجتماعي عائلي.

بطلة مسلسل قوت القلوب

وتعتبر ماجدة زكي من أشهر الممثلات في الساحة الفنية المصرية، حيث ولدت في تاريخ 12 ديسمبر 1962، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.