تطورات حالة الشيخ عائض القرني الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

0

يتابع عدد من الجمهور الحالة الصحية للشيخ الدكتور عائض القرني، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وخاصة بعد نشر الكثير من الإشاعات حول الداعية عائض القرني.

حالة الشيخ عائض القرني

وقال ابن أخ الشيخ الدكتور عائض القرني، الحسن بن علي، أن حالة عمه الصحية مستقرة، وتتحسن يوما بعد يوم منذ  إصابته بفيروس كورونا المستجد وقريباً  سيكتمل شفاؤه ويخرج من المستشفى قريبا انشاء الله .

وأكد “الحسن القرني” خلال تصريحاته، إن أجهزة التنفس قد تم ازالنها بعد استيقاظ عمه، وعرف من حوله  وبعد تحسن حالته الصحيه بشكل كبير.

عائلة الدكتور عائض القرني تطمئن المتابعين

وحيث طمئن جميع المتابعين والمناصرين أن حالته الصحية مستقرة وتتحسن بإستمرار، ويتواجد حاليًا في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتابع الحسن القرني قائلا : “ندعو الله تعالى أن يجزي مليكنا ووالدنا الملك المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك؛ سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء، على توفير العناية اللازمة ومتابعتهما الحثيثة لكافة المواطنين في مملكتنا الحبيبة وبلادنا الغالية”.

عائلة الداعية توجه الشكر للمسؤولين والأمراء

وكما وجه الحسن القرني الشكر لكل من سأل واطمأن من الأمراء والوزراء والمشايخ، وكذلك قدم حسن القرني الشكر لجميع متابعي الشيخ الدكتور عائض القرني عبر منصات التواصل الاجتماعي من كافة دول العالم على مشاعرهم وتعاطفهم مع محبهم الدكتور “عائض”.

ويذكر أن الداعية عائض القرني، قد تم نقله إلى مستشفى الحبيب بحي الريان بالعاصمة السعودية الرياض في يوم 24 أكتوبر الماضي بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا، وبعد تدهور حالته الأربعاء الماضي، نقل إلى أحد المستشفيات الحكومية بالرياض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.