تطورات حالة حسناء سيف الدين الصحية بعد إصابتها بـ 5 أورام فى رقبتها

0

نشرت الفنانة حسناء سيف الدين تطورات حالتها بعد كشف إصابتها بورم في رقبتها مساء الاثنين الماضي، ووجهت حسناء الشكر لجميع من اتصل بها من أجل الإطمئنان عليها، واعتذرت للجميع بسبب عدم مقتدرها على الرد على اتصالاتهم، وقالت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. “ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتس اب واسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش بس كان يوم صعب ومتعب جدا”.

حسناء سيف الدين تشكر الجميع

وتابعت حسناء قائلة: “الحمد لله مبدئياً أحب أشاركم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد، طلعوا خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل لأنه اثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا انه نسبة التجلطات عندي عالية جداً وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان”.

حسناء تكشف تفاصيل حالتها الصحية

واستكملت حسناء حديثها قائلة:”ادوني حقن وأدوية لسيولة الدم وعملت تحاليل واشعات جديدة لموضوع التجلطات ولقوها على الرئة وهنعمل أشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ولسه معملتهاش، هعملها كمان شوية بإذن الله و َش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ!! الحمد لله على كل شيء”.

وأكدت أنه تم احجزها في المستشفى حتى تنتهي من إجراء كل الفحوصات اللازم بموضوع التجلطات ويجدوا حل لها وبعد ذلك من عمل عملية في رقبتها.

آخر أعمال حسناء سيف الدين

وكان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين مسلسل “سكن البنات” بجانب كلاً من وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر ريحانة، منة فضالى، حجاج عبد العظيم، حسناء سيف الدين، ومنة فضالي، عايدة رياض، إلهام عبد البديع، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمود عزت، ويعتبر العمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.