تطورات محاكمة الفنانة سما المصري بعد عرضها على المحكمة

0

أعلنت محكمة جنج القاهرة الاقتصادية تأجيل محاكمة الفنانة المصرية سما المصري لجلسة السادس من يونيو القادم للاطلاع على قضيتها، وذلك بعد رفع دعوى قضائية ضدها بسبب تحريضها على الفسق والفجور .

حبس سما المصري على ذمة التحقيق

وكان النائب النائب العام قد أمر بسجن المتهمة سامية عبدالرحمن واسم شهرتها سما المصري، وذلك بعد اتهامها بنشر مقاطع مرئية مُصورة، وصور لها فاضحة وخادشة للحياء العام، وذلك عبر صفحاتها وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بها، وحيث تم تقديم أكثر من شكوى قضائية ضدها بسبب تلك الافعال.

وقد جاء أيضًا في لائحة الاتهام ضد المتهمة سامية عبدالرحمن المشهور باسم سما المصري الاعتداء على قيم ومبادئ أسرية في المجتمع المصري والعربي، وإنشاءها وإدارتها  تلك الصفحات والحسابات عبر شبكة الانترنت وذلك بهدف ارتكاب تلك الافعال الغير الاخلاقية، وحيث تم عرض النظر في مدة حبسها اليوم على قاضي المعارضات، وأمر القاضي بحبسها لمدة 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات.

اتهامات عديدة ضد سما المصري

ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام انتشارا واسعاً لصورها ومقاطع الفيديو الغير اخلاقية والخادشة للحياء العام للمتهمة سما المصري بمواقع التواصل الاجتماع.

تقديم شكوى ضد سما المصري

وحيث تم ارسال الكثير من الشكوي من قبل المتابعين في مواقع التواصل الاجتماع ضد سما المصري، وتم ارسال الكثير من الرسائل إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع الفيسبوك  بسبب نشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها الرسمية عبر السوشيال ميديا التي تنشر عبرها، وحيث تم ارسال تقرير  إلى النائب العام من قبل الادارة، وأمر النائب العام اتخاذ إجراءات قانونية للتحقيق مع سما المصري وتم حبسها لمدة خمس عشر يوم للتحقيق معها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.