تعرض الإعلامية الأمريكية أوبرا لموقف محرج على مسرح لوس أنجلوس

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

سقوط الإعلامية الأمريكية أوبرا على المسرح

وقعت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في موقف محرج عقب تعرضها للسقوط من على مسرح لوس أنجلوس ، خلال إلقاءها خطاباً بعنوان رؤية أوبرا لعام 2020: حياتك تحت الضوء.

وانتشر بين اواسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر عدد من الحسابات على موقع انستقرام، مقطع فيديو لأوبرا وينفري وهي تتعثر وتطرح على الأرض أثناء صعودها على المسرح للحديث عن تحقيق التوازن في الحياة واتباع نظام صحي، ليتفاجئ الجميع برؤيتها وهي تفقد توازنها وتسقط طريحة الأرض وسط صراخ الحاضرين من صدمة الموقف .

احتضان أوبرا الموقف بعبارة، :حذاء خاطئ

وسعت وينفري جاهدةً لتلاشي الأمر فقامت من على الأرض مجدداً وتابعت حديثها معلقة على موقف السقوط : حذاء خاطئ.

تجدر الإشارة إلى ان ، وينفري استضافت في مقتبل حلقات برنامج أوبرا لعام 2020 في لوس أنجلوس، النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي حصلت على العديد من التشجيعات والثناء على أدائها في فيلم “Hustlers”، كما قدمت أداءً مميزًا للغاية في الاستعراض المفتوح “Super Bowl”، مع النجمة شاكيرا.

جينيفر لوبيز توضح سبب عدم ترشحها للأوسكار

وصرحت لوبيز خلال اللقاء عن سبب عدم ترشحها للأوسكار قائلة: أصابني قليلا من الحزن، لأنه كان هناك الكثير من التعزيز لترشيحي، كما انتشرت العديد من المقالات، واستقبلت الكثير من ردود الأفعال الجيدة أكثر من السابق في حياتي المهنية، واعتقد الكثير أنني سأترشح لجائزة الأوسكار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.