تعرف على الانتماءات الكروية لأبطال مسلسل La casa da papel “البرفيسور”

0

أصبح مسلسل La casa da papel المعروف باسم البرفيسور من أشهر المسلسلات في العالم، حيث تصدر اسم المسلسل الاسباني البرفيسور مؤشرات البحث في العديد من الدول العربية، وذلك بعد انطلاق وعرض الجزء الرابع من العمل.

وتدور أحداث مسلسل la casa de papel  حول أحد الأشخاص يدعى “البروفيسور”، وحيث يعمل على جمع ثمانية اشخاص تم اختيارهم بدقة  وبحرص شديد ويطلق على كل واحد منهم اسم مستعار ويحمل كل شخص منهم اسم مدينة معينة، ويتميز هؤلاء الأشخاص بقدرات معينة وعالية، ويسعون لتنفيذ خطة سرقة كبيرة وهي سرقة مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومع بداية عرض الجزء الرابع من المسلسل البرفيسور  نقدم إليكم جانب من حياة ممثلين المسلسل وانتمائاتهم الكروية، والتي شهدت تقارب كبير  بين فنانين المسلسل حيث لم يتفق الجميع على تشجيع فريق ريال مدريد وبرشلونة فقط بل أعلن البعض منهم انتماءات كروية أخرى بعيدًا عن أكبر فريقين معروفين في إسبانيا والعالم.

الفنان بيدر أولونسو_برلين

 

أعلن نجم المسلسل بيدرو ألونسو لصحيفة ماركا أنه من مشجعي فريق ريال مدريد ومن محبي اللاعب زين الدين زيدان بشكل خاص كمدرب ولاعب.

 

الفنانة أورسولا كوربيرو_طوكيو

 

تعتبر أورسولا من أكثر الشخصيات في مسلسل البرفيسور المثيرة للجدل ولكن عند رياضة كرة القدم فقد كشفت أنها من مجشعي برشلونة واحتفلت في وقت سابق على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بتتويج البلوجرانا بالدوري.

الفنان جايمي لورنت_ دينفر

 

صرح لورنت لصحيفة اس في وقت سابق أنه كان من مشجعي فريق ديبورتيفو لاكورونيا وهو صغير قبل أن ينتقل بعد ذلك لتشجيع فريق أتلتيكو مدريد.

 الفنان إنريك أرسي

 

قال أرتورو الذي يلعب دور مدير مصلحة صك العملة في مسلسل البرفيسور، عبر قناة فالنسيا على يوتيوب انه يشجع فريق الخفافيش.

 

الفنان رودريجو دي لا سيرنا

 

ظهر رودريجيو رفقة كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز موضحا بأنه من محبي مشجعي فريق الارجنتيني.

الفنان باكو توس_موسكو

 

قال والد دينفر في المسلسل  خلال لقاء إذاعي خلال وقت سابق أنه يتعاطف مع فريق اشبيلية في كثير من الأحيان.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.