تعطيل تصوير فيلم “المهمة المستحيلة 7″، “ميشن إمبوسيبل 7” بسبب فيروس كورونا

تعطيل تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7"، "ميشن إمبوسيبل 7" بسبب فيروس كورونا

 

تعطيل تصوير فيلم “المهمة المستحيلة 7″، “ميشن إمبوسيبل 7” بسبب فيروس كورونا

أفرز انتشار  فيروس “كورونا” القاتل الذي سبق انتشاره في الصين، إلى تعطيل وتجميد تصوير أحدث أجزاء فيلم “المهمة المستحيلة”، “ميشن إمبوسيبل 7″، وإبقاء نجم الفيلم “توم كروز” رهن الاحتجاز في قصر بمدينة البندقية شمالي إيطاليا.

 

الشركة المنتجة لفيلم “المهمة المستحيلة 7″، “ميشن إمبوسيبل 7” توضح تفاصيل ما حدث

وصرحت الشركة المنتجة للفيلم “ستوديوهات باراماونت”، أنه تم إيقاف إنتاج وتصوير أحدث أفلام سلسلة “ميشن إمبوسيبل” في إيطاليا بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد، وتحاشي  التجمعات الكبيرة في المنطقة من أجل وقف تفشي وانتشار المرض.

 

وأوضح ناطق باسم الشركة المنتجة أنه من باب الحرص على صحة و سلامة الممثلين وفرق العمل وأمنهم، ومع الجهود التي يتم بذل أقصى طاقة من قبل سلطات البندقية للحد من التجمعات في سبيل الخلاص من فيروس كورونا الجديد، انه تم اتخاذ قرار ينص على إدخال بعض التعديلات على برنامج التصوير في مدينة البندقية الذي كان مقررا لثلاثة أسابيع، حسبما أفادت وكالة “فرانس برس”.

 

وبينما نقلت الوكالة عن المتحدث باسم “باراماونت” أن توم كروز لم يصل إلى إيطاليا، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير خاص أن النجم الهوليوودي محتجز في “قصر غريتي”، من فئة 5 نجوم، في مدينة البندقية.

أجبار توم كروز بالبقاء في الفندق

ونوهت الصحيفة إلى أنه تم اتخذا القرار بشكل مجبر  لكروز، الذي وصل إلى البندقية في العشرين من فبراير الجاري، على البقاء في الفندق حتى الأول من مارس المقبل بانتظار قرار بشأن المشروع.

 

ومن جانب آخر، تم تحديد بدء عرض الفيلم في صالات العرض في 23 يوليو 2021، فإنه من المحتمل تأخر العرض إلى وقت لاحق من جراء إيقاف التصوير.

إجمالي إصابات كورونا

وجدير بالذكر ، ان حالات الإصابة رصدت  حتى الآن بنحو220 إصابة، بالإضافة إلى تسجيل 7 حالات وفاة بفيروس كورونا الجديد في إيطاليا، التي أصبحت أول بلد في أوروبا يفرض حظرا صحيا على عشرات البلدات في شمال البلاد.

وبهذا العدد من الإصابات، تحتل إيطاليا رابع أكبر عدد من حيث الإصابات بالفيروس القاتل، بعد كل من الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

بالإضافة الى ذلك ،جرى وقف تصوير فيلم “المهمة المستحيلة 7″، أثر تفشي الفيروس في إيطاليا على أحداث عدة مثل كرنفال البندقية وأسبوع عروض الازياء في ميلانو ومباريات كرة القدم بالدوري المحلي.

Comments are closed.