تعليق الفنانات على زيارة ماكرون للفنانة فيروز

0

زار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى الفنانة اللبنانية فيروز، وذلك خلال زيارته العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الإثنين، وتعتبر هذه الزيارة الثانية إلى لبنان بعد تفجير بيروت، وأعربت عدد من الفنانات عن سعادتهم بتلك الزيارة.

شريهان تعلق على زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز

ونشرت الفنانة شريهان على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: “ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد.. “فهذا أنتم” شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد.. حماكي الله ونصر شعبك ووطنك ..دعائي صلاتي قلبي وصوتي معكم ولك”.

تعليق أحلام على زيارة ماكرون الفنانة فيروز

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها بموقع “تويتر” :”مُنحت الكبيرة فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو أرفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها و زياره الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة  فيروز دليل على أن فيروز  هي كبيرة لبنان وارزته الشامخه للابد وتقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز”.

وفي ذات السياق شاركت الفنانة أروى جمهورها عبر حسابها بموقع “تويتر” تغريدة قالت فيه: “زيارة الرئيس ماكرون لبيت صوت لبنان العملاق فيروز يعطينا عدة دروس، التواضع ، تقدير العطاء، أن تصرفات بسيطة  تثبت قدرة كبيرة على القوة والقيادة “.

ومن جانبها قالت الفنانة مايا دياب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر :”علماً انّي فخورة بزيارة الرئيس الفرنسي ماكرون في بيروت لأنه أراد أن يزور رمز الوطن فيروز سيدة البلاد”.

الزيارة الثانية للرئيس الفرنسي لبيروت

وتعتبر تلك الزيارة الثانية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون منذ انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس الجاري، وحيث وصل ماكرون لبنان مع وفد مكون من 4 وزراء، حيث ذهب مباشرة إلى بيت الفنانة فيروز في أنطلياس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.