تعليق بنات شريف منير بعد تعرضهما لهجوم حاد بسبب صورتهما

0

تعرضت ابنتا الممثل المصري، شريف منير، لهجوم حاد من المتابعين بعدما نشر والدهما صورة لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي”انستقرام”، وهما مستلقيتا على السرير في منزلها، ونشرت فريدة شريف منير مقطع فيديو مصور شاركه والدها، ترد فيها على تلك التعليقات والاهانة، ودعت السلطات لاسترداد حقها.

ابنة شريف منير تعلق على الهجوم

 

وكذلك ردت كاميليا شريف منير على الهجوم قائلة “ناس كتير شتمتها وشتمت والدها”، حيث لا تحب أن تشاهد  والدها الفنان شريف منير، وهو يتعرض للشتم من قبل بعض الجمهور وتطالب باسترداد حقها.

وعلق الفنان شريف منير على ذلك الهجوم قائلا: “هؤلاء هم المذنبين، هؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى اللتان أذوا الدنيا كلها”.

شريف منير يقدم بلاغ رسمي

وأوضح شريف منير أنه تقدم بشكوى رسمية للنائب العام المصري ضد من هاجموه وشتموه وشتموا بناته على السوشيال ميديا، وقال منير أن “الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة، وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.

 وأشار شريف منير إلى أننا نعيش فى دولة قانون؛ وسيرد حقه وحق ابنتيه بقوة القانون.

ويذكر أن الفنان شريف منير قد شارك صورة لابنتيه فريدة (16 عاما) وكاميليا (12 عاما) عبر موقع الانستقرام، وهما مستلقيتان على السرير، وتعرّض لهجوم حاد وانتقادات كبيرة ووصفها البعض بـ”الجارحة”.

وبعد التعرض لموجة من الانتقادات حذف شريف منير الصورة بناء على طلب ابنتيه ووالدتهما، ولكنه تحدى المهاجمين والمتابعين ونشر الصورة مرة أخرى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.