تعليق دارين البايض بعد تصدر خبر وفاتها عبر السوشيال ميديا

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة وفاة دارين البايض، وتصدر اسم دارين البايض ترند مؤشر البحث “جوجل”، وانتشرت تغريدات عبر هاشتاق “رحمة الله عليك يا دارين” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مما دفع الفنانة للتعليق على ذلك الخبر.

تعليق دارين البايض على شائعة وفاتها

ونشرت دارين البايض عبر حسابها الرسمي قائلة : “في خبر طالع إنه أنا (اسم الله عليا) إني مت، في ناس يحطون صوري ويقولوا مت الساعة 9 من كورونا لأني مش قادرة اقاوم المرض.. ما ادري ناس ما يعرفوني وعادي يكتبون عني كده”.

وتابعت الممثلة اللبنانية دارين البايض قائلة: “على أساس دفنتوني ولا كأنكم من بقية أهلي.. أنا بخير لأنه أمي فجعت.. انا بتكلم بحرقة”.

ودعت دارين البايض متابعيها بعدم نشر هذه الأخبار ما لم يتم التأكد من مصدر رسمي من عائلات المشاهير.

وحيث تهتم الفنانة دارين البايض بنشر كل جديد عن حياتها، وتستمر بالتواصل مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مثل موقع تويتر وانستقرام وسناب شات، وتحرص على عرض جانب من يومياتها، وكذلك كواليس أنشطتها الفنية، وتقدم مهاراتها، ونالت عدد كبير من المتابعين من قبل بعدما عرضت فيديو خطوة بخطوة.

من هي الفنانة دارين البايض؟

ولدت دارين البايض في لبنان سنة 1996، وهي لأم مغربية وأب لبناني، ونشأت بعد ذلك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وحققت شهرة واسعة خلال عملها بمجال التمثيل في المسلسلات الكوميدية مثل “تكي” و “سيلفي” و “شير شات” و “زون زيرو”، وعملت مؤخراً على تمثيل ونشر مقاطع كوميدية عبر منصات السوشيال ميديا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.