تعليق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على وقوع خلافات بينهما

0

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر حصول مشادات وخلافات بين شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب،  وتفاعل الجمهور بشكلٍ كبير هذا الخبر حتى تصدر تريندات موقع البحث جوجل في  مصر.

تعليق حسام حبيب

وعلق حسام حبيب زوج الفنان شيرين عبد الوهاب على تلك الأخبار بالنفي، وعدم صحة ما تم نشره عبر السوشيال ميديا بشأن وجود مشادات وخلافات مع شيرين عبد الوهاب، ومقتبسًا آية من القرآن الكريم خلال تغريدة له عبر صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”،: فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا“.

رد شيرين عبد الوهاب على تلك الشائعات

وكذلك علقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: قائلا “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

وكما نشر محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء أمس الخميس أكد فيها أن شقيقته وزوجها في  بيتهما الآن، قائلا: “حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا”، مازحًا: “يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

وكان بعض المتابعين قد نشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى حدوث خلاف حاد بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب،  والأمر  وصل إلى التراشق بالألفاظ، وكذلك قالوا أن شيرين عبد الوهاب استعانت بصديقها ‏الفنان أحمد سعد للصلح بينهما.

زيادة وزن شيرين عبدالوهاب

ولاحظ الجميع أن الفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب قد زاد وزنها فى أحدث صورة لها عبر ‏مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة كبيرة من عدم الظهور، وأشار الجمهور إلى احتمالية حمل شيرين، لكن توقع بعض متابعي الفنانة أن يكون وزنها بسبب جلوسها فترة طويلة فى المنزل دون عمل أوإقامة حفلات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.