توسع في جامعة البحرين بعد طرح برامج القيادة النسائية  

توسع في جامعة البحرين ،قامت وحدة التميز في البحرين بالإعلان عن توسعها في برامج القيادة بواسطة السيدات (القيادة النسائية)،وذلك بعد تحقيق التفوق والإمتياز في برنامج القيادات النسائية الذي يقام في داخل وخارج البحرين .

توسع في جامعة البحرين بعد طرح برامج القيادة النسائية

قام الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس جامعة البحرين ورئيس برنامج (هي القائدة)بالتأكيد على دور وأهمية السيدات في المجتمع وعلى ضروروة دعم السيدات وتوفير لهم العديد من فرص العمل في المناصب الكبيرة التي تقوم الجامعة بتوفيرها ،

كما قام بالتأكيد على أن الجامعة تهتم بجميع السيدات منذ يوم إفتتاحها وتحتل المرأة العديد من المراكز والمناصب فيها وتعبر عامل أساسي فيها  وبالإضافة إلى عدد الطالبات الذي يتجاوز أكثر من نصف عدد طلاب الجامعة  وتصل نسبة تشغيل السيدات في الجامعة أكثر من نصف عدد العاملين تقريبًا وتوفير برامج تدريب للطالبات لمساعدتهم للحصول على الوظائف في المجتمع .

جامعة البحرين تقوم بتعزيز دور السيدات

قام الدكتور رياض يوسف حمزة بالتأكيد إلى محاولة إدارة الجامعة باذلة أقصى مجهود في قيامها بتأسيس مشروعات ومجالات جديدة لتدريب السيدات عليها وإلحاقها بالمناصب المتاحة وإعطائها فرضة الترقي بين المناصب الإدارية المختلفة .

وفي نهاية البرنامج التدريبي المقام (هي القادة) بتوضيح أهداف البرنامج وهو العمل على الإشارة بأهمية دور المرأة في المجتمع البحريني وتم ذلك من خلال التعاون مع (مؤسسة التعليم العالي)وقامت الدكتورة ديانا عبد الكريم مديرة وحدات التميز وتنمية المهارات بالإشراف على البرنامج التدريبي .

برنامج (هي القادة ) يعمل على تقديم عدد كبير من ورش العمل االتي تقوم بالعمل على تغير المعتقدات الخاطئة  الراسخة في عقولنا التي تدور حول أن السيدات لا تصلح لقيادة المناصب الكبيرة

اقرأ أيضًا:الجامعة البريطانية في دبي تمنح أوائل الثانوية العامة منح خصم تصل إلى 70%

Comments are closed.