توقعات الطقس غد الثلاثاء.. انخفاض فى درجة الحرارة وأمطار على بعض مناطق

حالة الطقس الثلاثاء

0

تشهد الأجواء يوم غد الثلاثاء، انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن يسود في العاصمة المصرية القاهرة، والوجه البحري، طقس دافئ في النهار، ويكون بارد ليلاً، والرياح معتدلة السرعة، وذلك بسحب هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس في القاهرة

يتوقع يوم غد الثلاثاء، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على المناطق التالية: (الإسكندرية، السلوم، دمياط، العريش، بورسعيد، رفح ومطروح).

ويتوقع أن يكون الطقس في السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء نهارًا، ويكون دافئ نهارًا علي السواحل الشرقية، وبارد خلال الليل، وتكون الرياح معتدلة السرعة، وتتساقط أمطار خفيفة علي المناطق التالية (كفر الشيخ، البحيرة والدقهلية).

حالة الطقس في سانت كاترين

ويتوقع أن يكون طقس جنوب سيناء مائل للدفء نهارًا، وبارد ليلاً، وتكون الرياح معتدلة السرعة، وشمال البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي، وفي جنوب البلاد يتوقع أن تشهد امتداد منخفض جوي.

حالة الطقس في سوهاج

وسيكون الطقس دافئ نهاراً وبادر ليلاً علي شمال الصعيد، وتكون الرياح معتدلة السرعة، ويتوقع حالة طقس في جنوب الصعيد حار في النهار، وبارد ليلا، والرياح معتدلة السرعة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة في بعض المناطق التالية: (بني سويف، المنيا والفيوم).

درجات الحرارة غد الثلاثاء

وتبلغ درجة الحرارة العظمى في القاهرة 23 والدرجة الصغرى 13، ويتوقع في الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 22 ودرجة الحرارة الصغرى 13.

وفي شرم الشيخ درجة الحرارة العظمى 27 والدرجة الصغرى 15، وفي الغردقة العظمى 27 والصغرى 15.

حالة الطقس في دمنهور

ودرجة الحرارة في دمنهور العظمى 23 و الصغرى 14، وفي مدينة سيوة درجة حرارة عظمى 20 ودرجة الحرارة الصغرى 09.

حالة الطقس في أسوان

ويتوقع درجات الحرارة غد الثلاثاء، في أسوان  درجة الحرارة العظمي 31 درجة الحرارة للصغرى 11، وعلي محافظة قنا العظمي 28، و الصغرى 11، بينما محافظة الأقصر تسجل للعظمى 30، درجة الحرارة للصغرى 11.

Leave A Reply

Your email address will not be published.