تولين البكري تصدم المتابعين بإعلان إصابتها بمرض نفسي

0

صدمت الفنانة السورية  تولين البكري متابعينها، وذلك بعدما أعلنت إصابتها بمرض “اضطراب ثنائي القطب” النفسي، وكتبت البكري في منشور لها عبر صفتحها الرسمية: “أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب وفخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل، لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد”.

تولين بكري تكشف إصابتها بمرض نفسي

وتابعت تولين البكري قائلة “أنا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي، ولو خيروني ثانية لاخترته طوعا. نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر أكثر نطير فرحا لرؤية قوس قزح”.

وأوضحت تولين البكري أنها تشعر بثقل العالم إذا ما شعرنا بالحزن والقلق، متابعة :”المرض النفسي لم ولن يكون أبدا وصمة عار، سواء أردت الاعتراف بذلك أو لا”.

وقام عددا من الفنانين والأصدقاء بدعم  تولين البكري وذلك من خلال التفاعل على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، محاولين التحسين من حالتها، وأعجب المتابعون بأنها متصالحة مع نفسها، ولا يشكل هذا الأمر خطرا عليها.

مرض ثنائي القطب

ويُعد مرض اضطراب ثنائي القطب، أو ما يسمى الاكتئاب الهوسي، من الأمراض النفسية الحادة والمعقدة، وحيث من الصعب أن يتم معالجتها، وهو عبارة حالة صحية عقلية تؤدي إلى تقلبات مزاجية حادة من بينها الاكتئاب، وتؤثر تلك التقلبات على الطاقة والنوم والقدرة على اتخاذ القرارات أو التفكير والتركيز.

آخر أعمال الفنانة تولين البكري

وتعتبر الفنانة السورية تولين البكري من أشهر الفنانات في الساحة الفنية السورية، ولديها العديد من الاعمال الدرامية، وحيث شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ””مقابلة مع السيد آدم” بجانب الفنان السوري غسان مسعود، وقامت بتجسيد شخصية “الدكتورة ريتا” وهي تلك المرأة الحكيمة والحساسة المهتمة كثيرًا في علم النفس، وتُدرس في إحدى الجامعات بالعاصمة السورية دمشق، ويعتبر العمل من تأليف وإخراج فادي سليم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.