تيم حسن ينشر صورته مع شقيقه والجمهور يترقب عمله الجديد

0

تفاعل المتابعين مع صورة الفنان السوري تيم حسن بصحبة شقيقه، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، وعبر الجمهور عن إعجابهم بالصورة، والتقط الثنائي الصورة وهما بداخل السيارة.

تفاعل الجمهور مع صورة تيم حسن وشقيقه

وأعجب المتابعين بوسامة تيم حسن وشقيقه، ونهالت على الصورة التعليقات، وأغلب هذه التعليقات كانت تركز على المقارنة بين الثنائي ومن هو أكثر وسامة، وعلق أحدهم قائلاً: ” والله نذير طلع أحلى من اخوه تيم”، وكتب آخر: “شو هل العيلة الي كلها وسامة، ما شاء الله ربنا يحفظهم”.

حقيقة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني 

وتساءل المتابعين في التعليقات عن حقيقة انفصال تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وحيث انتشر هذا الخبر خلال الأيام القليلة الماضية، ونفت بعض المصادر المقربة من الثنائي الخبر وقالت أنه مجرد إشاعة، ولكن تيم حسن وزوجته لم يعلقان.

تيم حسن ينشر صورته في كواليس مسلسله الجديد

جاءت صورة تيم حسن مع شقيقه بعد فترة قصيرة من نشر الفنان السوري عبر صفحاته الرسمية عبر منصات  التواصل الاجتماعي صورتين له من كواليس تصوير العمل الدرامي القصير “أنا “، ويعتبر من تأليف عبير شرارة ومن إخراج سامر البرقاوي والعمل من إنتاج مجموعة الصباح، وكان تيم حسن قد ظهر في الصور بشكل مختلف تمامًا عن  مظهره في مسلسل الهيبة الرد، وتفاعل متابعيه مع الصور، وانهالت عليها التعليقات، وكما أكد الجمهور ترقبهم لعرض العمل عبر المنصات وشاشات التلفاز.

ويضم مسلسل “أنا” بجانب الفنان تيم حسن كلاً من الفنانة رزان الجمال، رولا بقسماتي ، جوزيف بو نصار ، ديامون بو عبود ، إيلي متري. وأشارت المعلومات إلى أن النجم السوري سيكون في العمل الجديد له بشخصية جديدة  مختلفة عن السابق.

من جانب آخر، يستعد تيم حسن لتصوير الجزء الثاني الخامس والأخير من المسلسل الشهير “الهيبة”، وسيبدأ تصويره في بداية العام القادم ليكون العمل جاهزاً للطرح في الموسم الرمضاني المقبل 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.