ثلاث مسلسلات مصرية في رمضان 2021..ومنهم الاختيار الجزء الثاني

0

بعد تحقيق النجاح الكبير في مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة بموسم رمضان 2021 بعدما، عملت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، على التحضير لثلاث أعمال درامية للعام القادم، وترتكز تلك الأعمال على القصص الوطنية المصرية.

مسلسل الاختيار 2

وأول تلك المسلسلات هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث يستعد صناع العمل على وضع الخطوط العريضة لقصة الجزء الثاني التى سيتم عرضها في العمل الدرامي بالموسم الرمضاني القادم 2021، خاصة بعدما عرض في الجزء الأول قصة حياة الشهيد أحمد منسى ودوره في قوات الصاعقة ضد المجموعات الارهابية في منطقة سيناء المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة

والعمل الدرامي الثانى هو مسلسل”هجمة مرتدة” الذي سوف يتحدث عن ملف من ملفات المخابرات المصرية، ومن المقرر أن يضم المسلسل عدد من الفنانين وهم الفنان أحمد عز، هند صبرى وماجدة زكى، هشام سليم، ومايان السيد وندى موسى، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإنتاج سينرجى، وحيث تم تصوير جزء من المشاهد قبل ظهور أزمة كورونا، ومن المقرر العودة لتصويره خلال الأسابيع القادمة.

مسلسل القاهرة كابول

والعمل التلفزيوني الثالث هو مسلسل “القاهرة كابول” يتحدث العمل عن ظاهرة الارهاب التى انتشرت كثيرا خلال السنوات الأخيرة وطرق التصدى لها، وتم الانتهاء من تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل، ومن مقرر استكمال التصوير خلال الفترة القادمة بعد التوقف بسبب وباء كورونا.

ويضم مسلسل”القاهرة كابول” عدد من الممثلين، وهم الفنان طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وخالد كمال ونور محمود وشيرين وسارة نخلة ومعتز هشام  وأحمد رزق ويعد العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج المخرج حسام على وإنتاج شركة سينرجى، ويتحدث المسلسل عن ثلاث قصص مثيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.