ثمانية مميزات لهاتف iPhone 12 mini الجديد

0

قامت شركة أبل العالمية، يوم أمس الجمعة الموافق 6 نوفمبر 2020، بإتاحة الطلب على هاتف iPhone 12 Pro Max وهاتف iPhone 12 mini بشكل مسبق، من خلال موقع الشركة الرسمي، وتطبيق Apple Store، أوعبر موزعيها المعتمدين لدى الشركة.

مميزات هاتف iPhone 12 mini

وننشر لكم أبرز مميزات هاتف iPhone 12 mini؛ الذي يدعم نطاقات الجيل الخامس.

  1. يعد هاتف iPhone 12 mini هو أخف وأصغر هاتف ذكي يدعم 5G في العالم، وكذلك يوجد به شاشة من الحافة إلى الحافة، ويوفر الجهاز إمكانية الشحن اللاسلكي.
  2. يأتي هاتف iPhone 12 mini بمقاس 5.4 بوصة وبتصميمًا جديدًا، وجاء الهاتف بـخمسة ألوان مذهلة؛ وهي كالتالي: “الأزرق، الأخضر، الأسود، والأبيض، والأحمر”.
  3. وكذلك الجهاز يناسب مع جميع تقنيات iPhone 12 في حجم صغير، ويأتي بشاشة Super Retina كبيرة.
  4. يأتي هاتف iPhone 12 mini بغطاء أمامي جديد مصنوع من السيراميك Shield، ويعتبر ذلك أقوى من أي زجاج هاتف ذكي قد صنع حتى اللحظة.
  5. يعد هاتف iPhone 12 mini مقاوم للماء.
  6. وجاء هاتف iPhone 12 mini بنظام جديد قوي للكاميرا المزدوجة ويوجد به كاميرا فائقة الاتساع، وكذلك كاميرا عريضة جديدة من سبعة عناصر بفتحة ƒ / 1.6، وهي تعتبر الأسرع على الإطلاق في جهاز آيفون؛ وذلك لتحسين جودة الصور في الإضاءة المنخفضة وكذلك في مقاطع الفيديو.
  7. يخدم هاتف iPhone 12 mini شريحة A14 Bionic؛ التي تعد أسرع شريحة في أي هاتف ذكي بالعالم، وأيضًا توفر مميزات تصوير حاسوبي جديدة، من Smart HDR 3، إلى الوضع الليلي، وكذلك Deep Fusion على جميع الكاميرات، وغيرها.
  8. وكما يدعم هاتف iPhone 12 mini التقاط فيديو HDR مع Dolby Vision وذلك بدقة 4K حتى 30 إطارًا في الثانية الواحدة.

سعر هاتف iPhone 12 mini

ويتمتع هاتف iPhone 12 mini يتمتع بطرازات 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت، ويبدأ سعر هاتف iPhone 12 mini من 699 دولارًا أمريكيًا

ومن جهة أخرى تزداد مساحة شاشة هاتف iPhone 12 Pro Max إلى 6.7 بوصة، ويحافظ على حجم مماثل تقريبًا لـ iPhone 11 Pro Max، ويعد أكبر شاشة في أجهزة أيفون وأيضاً من ناحية الدقة يعتبر هو الأعلى ويقارب حوالي 3.5 مليون بكسل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.