جابر آل مسعود في ذمة الله.. نشطاء ينعون الشاب جابر آل مسعود بكلمات مؤثرة

وفاة الناشط القطري جابر آل مسعود بشكل مفاجئ

نعى عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الناشط القطري جابر آل مسعود، بكلمات مؤثرة، وكما تصدر اسم الشاب محرك البحث العالمي “جوجل”، كما تم إطلاق هاشتاق  #جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله.

وفاة الناشط جابر آل مسعود

وقال مقربون من الناشط القطري جابر آل مسعود أن وفاته طبيعية، وكانت جراء سكتة قلبية مفاجئة قد تعرض الشاب لها بعد الفجر، وأشاروا إلى إن جابر قد ذهب إلى فراشه بعد  صلاة الفجر ولم يستيقظ بعدها.

النشطاء ينعون جابر آل سعود بكلمات مؤثرة

وكما قام عدد من النشطاء بمشاركة آخر سنابات الراحل جابر آل مسعود، وهو ينصح المتابعين بالمحافظة على الصلاة، وكما كان بالصورة يحتضن صاحبه.

وكتب جابر آل مسعود آخر تغريدة له قبل ساعات قليلة من وفاته وجاء فيها: “احفظ الشخص الذي تكسوك كلماته بالأمان، وتُشعرك بالعافية، ذلك الذي إن مالت عليك الدنيا لا يميل، وإن تنكّر الكل في وجهك لا يتنكّر، ذلك الذي يزرع فيك شعورًا عظيمًا أن الحياةَ بخير، ذلك الذي إن رآك في أسوأ حالٍ سيجُمّل الدنيا في عينيك، بل ويخلق ألفَ سببٍ لتغدو بخير؛ احفظه ما حييت”.

جابر آل مسعود من النشطاء الذين يدعون الشباب إلى الخير

وكان جابر آل مسعود مشهور بمقاطع الفيديو القصيرة المؤثرة التي يشاركها للمتابعين عبر حسابه الشخصي في تطبيق السناب شات، في شهر رمضان المبارك وكذلك في المناسبات الوطنية والأعياد، وحذر جابر آل مسعود  الشباب من الألعاب الإلكترونية مثل الببجي والسوني، مشيرًا إلى أنها ليست أهم من الآخرة، وليست أهم من الصلاة وصلة الأرحام وقراءة القرآن الكريم.

وكان الشاب الراحل جابر آل مسعود ينصح جمهوره  بقراءة القرآن لو آية واحدة كل يوم، قائلاً:”ما تدري يمكن تدخلك الجنة، وأنتم أفهم مني وتعلموني جميعا، لكن أنا أذكركم، ما تعرف نجتمع في رمضان القادم أم لا”.

Comments are closed.