جاكيت محمد بن سلمان ينتشر عبر منصات السوشيال ميديا بين المغردين السعوديين.. وإقبال عليه بشكل كبير

أثار “جاكيت” ولي العهد السعودي محمد بن سلمان جدلاً واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد مشاهدتهم له في الظهور الأخير للسعودي.

محمد بن سلمان يتصدر محرك البحث

كما تصدر الجاكيت محرك البحث “جوجل” بعد بحث المغردون عنه، حيث لفت الانتباه أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة يوم أمس.

وتساءل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا عن ماركة جاكيت محمد بن سلمان، ومن ضمنهم الإعلامي الكويتي حمد قلم، الذي قام بمشاركة صورة ولي العهد على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعلق عليها بسؤال: “أحد يعرف من وين السديري؟ قوي”.

ماركة جاكيت ولي العهد

بعد البحث المتواصل عن ماركة جاكيت بن سلمان تبين أنه يطلق عليه العلامة التجارية المعروفة Franck Namani وقد شهد إقبال عدد كبير من السعوديين من أجل شراء “الجاكيت” الذي ارتداه ولي العهد محمد بن سلمان أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

سعر جاكيت محمد بن سلمان

ويبلغ سعر جاكيت ولي العهد حوالي 5400 باوند وذلك يعادل 7.405 ألف دولار أمريكي و27.780 ألف ريال سعودي، بوفق الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

وعلق متعب القني الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني، خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة”تويتر” قائلاً: “طاح موقع البراند Franck Namani بعد ظهور سمو سيدي”.

وأثار ولي العهد السعودي قبل ذلك إعجاب مستخدمي السوشيال ميديا في ، بعدما لفت أنظار الجمهور السعودي قبل عامين في افتتاحه سباقات “فورمولا إي” في إطار فعاليات موسم الرياض.

شراء عدد من السعوديين نفس السترة

كما قام العديد من السعوديين بشراء السترة المبطنة ذاتها بعد حوالي 24 ساعة فقط من ملاحظتها على الأمير، بعد ذلك قاموا بمشاركة المتابعين فواتير الشراء على حساباتهم عبر موقع “تويتر” تحت وسم #جاكيت_ولي_العهد.

Comments are closed.