جالاتا سراي تحت أنظار المصريين بعد انضمام النجم مصطفى محمد

يستمر نجم كرة القدم المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي ، التمييز مع فريقه، بعدما قام بتسجيل هدف الفوز على فريق فنربخشة، في المباراة التي عقدت يوم السبت، على ملعب “فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو”، بقمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2020-2021.

مصطفى محمد يسجل هدف فوز جالاتا سراي

تمكن اللاعب المصري مصطفى محمد في تسديد ثاني أهدافه مع جالاتا سراي، منذ انضمامه لصفوف النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادمًا من فريق الزمالك وذلك عبر الإعارة حتى صيف سنة 2022.

أصبح المصريون يتابعون نادي جالاتا سراي، وخصوصًا محبي نادي الزمالك، وذلك بعد انضمام النجم مصطفى محمد لصفوف النادي التركي، وتصدر جالاتا سراي محرك البحث جوجل في مصر اليوم بعد تسجيل مهاجم الفريق هدف الفوز على فريق فنربخشة.

اهتمام المتابعين المصريين بفريق جالاتا سراي التركي

ويزداد اهتمام محبي كرة القدم في مصر بمشاهدة فعاليات نادي جالاتا سراي، مثلما أصبح الجمهور في السابق يشجع ليفربول ويترقب مبارياته، بعد انضمام النجم محمد صلاح للفريق في صيف 2017، وذات الأمر يحدث الآن مع فريق أستون فيلا، حين انضم اللاعب محمود حسن تريزيجيه في صيف سنة 2019.

كما يتوقع أن يتوهج مصطفى محمد أثناء مشاركته بصفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو في الصيف القادم، ومن المؤكد أنه سيكون هذا الأمر هو مطلبا لعدد من كبار الأندية الأوروبية.

المدير الفني يمدح مصطفى محمد

وقام المدير الفني للفريق فاتح تريح بتشجيع ومديح مصطفى محمد بعدما سجل هدف فوز فريقه على فريق فنربخشة فى مباراة الديربي الذى انتهى منذ ساعات.

Comments are closed.