جامعة الطائف توضح طريقة التسجيل في المجموعات الإلكترونية

0

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية طريقة التسجيل ضمن المجموعات  الإلكترونية وذلك للمستجدات والمستجدِّين والملتزمين بالخطة.

التسجيل في المجموعات الإلكترونية

وأكدت جامعة الطائف أنه سيتم فتح باب التسجيل في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020.

وبالبداية يجب عليك الدخول عبر موقع الجامعة (هنا)، وبعد ذلك اختيار المنظومة الجامعية، وثم ادخال الرقم الجامعي وكلمة السر، وبعد ذلك اختيار تسجيل المجموعات الإلكترونية وثم عليك الضغط على إضافة مجموعة جديدة وبعد ذلك اختيار المجموعة.

جامعة الطائف ترفع عدد الأشخاص المقبولين

وكشفت جامعة الطائف يوم أمس عن ارتفاع عدد المقبولين في برامج الماجستير، وذلك بنسبة 25% في القانون والفقه، وفي برنامج إدارة الأعمال التنفيذي بنسبة 20%.

وأشارت الجامعة إلى أن زيادة نسبة المقبولين في البرامج الثلاثة التي طرحتها الجامعة، في إطار مشروع التحول البرامجي للدراسات العليا (عُليا)، جاء تقديرًا من الجامعة من أجل تلبية طموحات وآمال المتقدمين على برامج (عُليا)، موضحة أنها سوف تتواصل مع المرشحين ضمن الترتيب والنسبة الموزونة ابتداءً من يوم الخميس القادم، وذلك على البريد الإلكتروني المسجل في وقت سابق.

وطرحت جامعة الطائف برامج الماجستير لسنة 1442هـ على مجموعة من كلياتها التعليمية، وذلك مثل كلية العلوم، وإدارة الأعمال، والعلوم الطبية التطبيقية، والحاسبات وتقنية المعلومات، والشريعة والأنظمة، والآداب، والتربية، والطب، والهندسة، وكذلك مركز اللغة الإنجليزية.
وجاء طرح برامج الدراسات العليا المستحدثة لمرحلة الماجستير بجامعة الطائف، من أجل تفعيل برنامج التحول البرامجي للدراسات العليا (عُليا).

مشروع التحول البرامجي للدراسات العليا

وبين الدكتور سعد المالكي عميد الدراسات العليا بجامعة الطائف، أن مشروع التحول البرامجي للدراسات العليا (عُليا)، جاء انطلاقًا من دور جامعة الطائف الريادي في الأعوام الأخيرة، واستمرارًا لمسيرتها التعليمية من أجل استكمال مشروعاتها الأكاديمية والتطويرية والتحولية التي تهدف إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية عام 2030، كما ينطلق من أبرز ركائز الرؤية (نتعلم لنعمل).

ومن أبرز برامج الماجستير المهني المستحدثة هندسة الطاقة المتجددة والمستدامة، والبصمة الوراثية والأدلة الجنائية، والقانون، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتعليم الطبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.