جامعة الملك فيصل السعودية تفتح باب التقديم للترقيات عبر هذه الشروط

0

أعلنت جامعة الملك فيصل استقبال طلب ترقيات الموظفين في الجامعة بداية من يوم أمس الخميس بكل مراتب الوظيفية، وذلك في إطار دعم جهود الموظفين ونشاطهم.

وأكد  الأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الزهراني عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، أن الجامعة تهتم بدعم جميع الجهود التي يقوم موظفي الجامعة في بذلها، وتقدر مساهمتهم في  تحقيق التميز الوظيفي بجميع المجالات، واستمرارا لما تقوم به الجامعة من تقديم خدمات عبر الحوافز العديدة، ومن ضمنها الترقيات الوظيفية ويتطلب الحصول على الترقيات التميز والكفاءة في الأداء، وتعتبر الترقية من وسائل التقدم الوظيفي.

الترقيات في جامعة الملك فيصل

أشار مدير إدارة تطوير الموارد البشرية بجامعة الملك فيصل أن مفاضلة الترقية إلى أن المفاضلة سوف تتم من خلال منصة مسار في موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويأتي في إطار مواكبةً تطور الخدمات في الوزارة، وذلك وفق  ما جاء في المادة رقم (52) من اللائحة التنفيذية في الموارد البشرية بالخدمة المدنية.

شروط المفاضلة في الترقيات على المرتبة ( 11-12-13 )

أ ــ يجب أن يكون تقييم الأداء الوظيفي  30 % .

ب ــ تكون نتيجة اختبار المفاضلة بين الموظفين المرشحين ( 20 % ) وذلك من خلال اختبار القدرة المعرفية والذي يقوم المركز الوطني  للقياس تقديمه.

ج ــ تكون نتيجة المقابلة الشخصية  20 %.

د ــ ويجب أن تكون برامج التدريب والتطوير التي قد حصل عليها المرشح  10 %.

هـ ــ الإنجازات والمبادرات التي قام بتحقيقها الموظف 20%.

معايير المفاضلة للترقيات على المرتبة ( العاشرة فما دون )

أ ــ نتيجة تقييم الأداء الوظيفي  30 %.

ب ــ تكون نتائج المقابلة الشخصية 30 %.

ج ــ  برامج التطوير والتدريب   20 % من المفاضلة

 

وأكدت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل على جميع موظفي الجامعة التسجيل عبر الرابط الذي سيتم الإعلان في وقت، ويجب تعبئة كل الحقول ويجب إرفاق كل المستندات والأوراق المطلوبة بالإعلان في فترة التقديم حتى لا يستبعد الطلب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.