جانبي الأيسر 2020 موعد جانبي الأيسر وقناة عرض جانبي الأيسر وقصة العمل

0

كشف تقارير فنية تركية، موعد طرح العمل الدرامي التركي الجديد بعنوان “جانبي الأيسر” والقنوات الناقلة للمسلسل،  الذي تم تصويره خلال الفترة السابقة، وعرض عدد قليل من حلقاته عبر شاشات التلفزيون والمواقع الفنية الرقمية.

موعد مسلسل جانبي الأيسر

وأكدت المصادر إنه سيتم عرض حلقة واحدة في يوم الخميس كل أسبوع من مسلسل “جانبي الأيسر” التركي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بحسب توقيت السعودية والكويت، وعند الساعة العاشرة بحسب توقيت مصر ولبنان وفلسطين.

وسيتم عرض الحلقات الماضية من مسلسل “جانبي الأيسر” قبل عرض الحلقات الجديدة بفترة قصير عبر شاشة قناة (STAR TV) باللغة التركية، من أجل تمكن المتابعين الذين لم يتابعونها في السابق من المتابعة وربط الأحداث الفائتة مع بعضها البعض.

قنوات عرض مسلسل جانبي الأيسر

ويتم طرح مسلسل “جانبي الأيسر” مدبلج إلى اللغة العربية عبر المواقع العربية الرقمية الخاصة بعرض المسلسلات التركية وترجمتها، عند الساعة الواحدة والنصف أو الثانية فجر يوم الجمعة.

وطلب المشاهدين من القناة التركية (ستار تي في) التركية بتعديل موعد عرض مسلسل “جانبي الأيسر” إلى يوم في وسط الأسبوع غير يوم الخميس نهاية الأسبوع كما هو الوضع الآن، لأنه يتميز العمل بقصته وأحداث المتسارعة التي تتصاعد مع كل حلقة.

قصة مسلسل جانبي الأيسر

وأعرب متابعو مسلسل “جانبي الأيسر” عن إعجابهم الشديد بقصة وطاقم العمل، حيث قال أحدهم في تغريده عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “من زمان ما شفنا مسلسل تركي متكامل بهذا الشكل، يا ريت ما يتوقف عرضه”.

ويأتي ذلك، بعدما نشرت بعض الحسابات التي تفيد بأن القناة التركية ستقوم بتوقيف طرح مسلسل جانبي الأيسر، بسبب عدد المتابعين في الحلقة الأولى، لكنها تراجعت عن القرار بسبب الارتفاع الملحوظ في المشاهدات بالحلقتين الثانية والثالثة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.