جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 35 من المسابقة

0

حتل ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا”، بعد تحقيق فوز قوي على نادي ديبورتيفو ألافيس، بهدافين دون رد، وذلك مساء أمس الجمعة، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، فى نهاية مباريات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، التى عادت من جديد بعد توقف، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في بلدان العالم.

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني

ويعتبر هذا الفوز الثامن على التوالى لنادي ريال مدريد،  على فريق ديبورتيفو ألافيس، وذلك بعدما حقق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هدف، من ركلة جزاء، وسجل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني في المباراة، ليحقق نادي ريال مدريد 80 نقطة فى صدارة الليجا.

برشلونة يحتل المركز الثاني

ويأتي نادي برشلونة، فى المركز الثاني برصيد 76 نقطة، وذلك بترتيب الدوري الاسباني، بعد تحقيق الفوز على إسبانيول، بهدف واحد حققه اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني، جاء نادي أتلتيكو مدريد، وذلك برصيد 63 نقطة، بعد تحقيق تعادل أمام فريق سيلتا فيجو على ملعب “بالايدوس” بهدف مقابل هدف، وجاء فريق إشبيليه في المركز الرابع بذات رصيد أتلتيكو مدريد، بعد تحقيق الفوز على بلباو  بهدفين مقابل هدف واحد.

فياريال بالمركز الخامس

وفي المركز الخامس جاء فريق فياريال، برصيد 57 نقطة، وأصبح منافسا على أحد بطاقات التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم القادم، بعد فوزه خارج ملعبه أمام خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتصدر الفريق الخاسر المركز السادس وذلك برصيد 53 نقطة.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، بعقد ثلاث مباريات، حيث سيواجه برشلونة فريق بلد الوليد، ونادي أتلتيكو مدريد يواجه ريال بيتيس وأوساسونا ينافس سلتا فيجو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.