جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات يوم الجمعة 14 أغسطس 2020

0

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوزًا مهمًا على  نظيره الاتفاق بهدف دون مقابل، وذلك خلال المنافسة التي كانت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ”الجوهرة المشعة“، وذلك اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

الاتحاد يعود للانتصارات من جديد

ويستعيد الاتحاد في هذا الفوز  ذاكرة الانتصارات من جديد، بعد غياب أربع مباريات، وحيث رفع رصيده إلى 26 نقطة، وكما صعد إلى المرتبة الـ 12 في ترتيب دوري المحترفين، وتوقف رصيد نادي الاتفاق عند 35 نقطة، في المرتبة الثامنة.

واستطاع الاتحاد من تحقيق هذا الفوز الأول في مسابقة الدوري بعد مرور أربع منافسات لم يذق فيها طعم الانتصار، وذلك منذ فوز  نادي العميد على الشباب بخمس أهداف في فبراير الماضي، في إطار الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

تعادل الفيحاء مع الشباب

وكما تعادل نادي الفيحاء 1-1 مع ضيفه نادي الشباب، وتمكن الرائد من الاقتراب من المربع الذهبي بعد الفوز كبير على ضيفه نادي الحزم بثلاث أهداف مقابل هدف، وحقق الفتح فوزا فريق أبها بهدفين مقابل هدف رغم النقص العددي.

حيث ارتفع رصيد فريق الفيحاء إلى 28 نقطة من 25 مباراة في المرتبة 11، وكذلك رفع نادي الشباب رصيده إلى 38 نقطة في المرتبة السابعة.

نادي الرائد في المركز الخامس

وحيث ارتفع رصيد نادي الرائد إلى 39 نقطة في المرتبة الخامسة، وكما توقف رصيد الحزم عند 24 نقطة في المرتبة 13 بين 16 فريقًا ليتأزم موقفه.

ويرتفع رصيد نادي الفتح إلى 25 نقطة في المرتبة 13، وكما توقف رصيد فريق أبها عند 33 نقطة في المرتبة التاسعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.