جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-7-2020 والقنوات الناقلة

0

ينشر لكم كلانسي نيوز مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27 يوليو 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، حيث ستعقد اليوم منافسات في الدوري المغربي، ومباريات الأندية الودية ودوري البطولة الإنجليزية.

منافسات اليوم الاثنين

اليوم سنكون على موعد مع عدد قليل من مباريات كرة القدم، وذلك بعد ختام منافسات الدوري الانجليزي، والدوري الإسباني،  ويترقب محبي رياضة كرة القدم بدء الموسم الجديد من الدوريات العالمية المتنوعة والمباريات  المؤجلة في البطولات المختلفة.

ونتابع معكم اليوم في دوري البطولة الإنجليزي، منافسة بين كارديف سيتي وفولهام، وذلك في نصف نهائي الملحق المؤهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك نشاهد اليوم في الدوري السويدي الممتاز مباراة ما بين نادي ميالبي ونادي كالمار عند الساعة السابعة مساءً حسب توقيت مصر.

وكذلك نتابع اليوم مباريات في الدوري المغربي، حيي ستعقد منافسة بين فريق الدفاع الجديدي والرجاء عند الساعة الثامنة مساءً، وأيضا ستكون منافسة بين فريق حسنية اكادير والرجاء الملالي في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المغرب.

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-7-2020:

الدوري المغربي – الجولة 18
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء20:00 حسب توقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصرbeIN Sports HD
حسنية أكادير أمام رجاء بني هلال22:00 حسب توقيت المغرب، 23:00 مصرArryadia live HD
مباريات الأندية الودية
المباراة
الموعد
الهلال أمام الشعلةلم يتحدد
الأهلي أمام الوحدةلم يتحدد
دوري البطولة الإنجليزية – الملحق
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
كارديف سيتي أمام فولهام20:45 بتوقيت مصر، 21:45 حسب توقيت السعوديةbeIN Sports HD 2

 

قدمنا لكم مواعيد مباريات اليوم الاثنين، ونتابع معكم كل جديد بخصوص مباريات كرة القدم في الدوريات العالمية والمحلية، وترتيبات الفرق والهدافي في جميع الدوريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.