جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 -1-2021 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي الإخبارية جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين الموافق 4 يناير 2021، والقنوات الناقلة، حيث ستقام اليوم منافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، ودوري أبطال العرب نصف النهائي.

منافسات اليوم الإثنين

نشهد اليوم عدد محدود من المباريات وذلك بسبب انتهاء الجولات في الدوريات، ونتابع اليوم مباراة  واحدة في نهاية الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون ليفربول صاحب اللقب ضيفًا ثقيلًا على نادي ساوثامبتون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر  مساءً بتوقيت السعودية.

في الدوري الإسباني، نشاهد آخر مباراة في الجولة السابعة عشر، حيث يلتقي فالنسيا مع فريق قادش، بالتأكيد ستكون منافسة مشوقة وسيسعى فريق النسيا تحسين مستواه والخروج من مربع الخطر.

بالنسبة لدوري أبطال العرب، نشهد قمة عربية سعودية بين فريقي الإتحاد والشباب، في مواجهة العودة من نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية، حيث تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بهدفين لكل فريق، لذلك يترقب جميع المتابعين مباراة مشوقة بينهما.

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 -1-2021:

الدوري الإنجليزي الممتاز – الجولة 17
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
ساوثامبتون أمام ليفربول الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية beIN Sports HD 1
الدوري الإسباني – الجولة 17
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
فالنسيا أمام قادش الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية beIN Sports HD 3
دوري أبطال العرب – نصف النهائي (الإياب)
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الإتحاد أمام الشباب الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية OnTime Sports HD

 

في الختام قدمنا لكم جدول مباريات اليوم الإثنين، نواصل في نشر أخبار رياضة كرة القدم، ومواعيد المباريات وآخر المستجدات، وترددات القنوات الرياضية لمتابعة البرامج واستديوهات التحليل الرياضي بعد كل لقاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.