جريمة قتل جماعي في السعودية.. تفاصيل ذبح 4 فتيات وأخيهن في الأحساء

0

كشف النقيب محمد الدريهم مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بأن القوات الأمنية بمحافظة الأحساء تلقت إبلاغ خاص بوفاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، في بيتهم بقرية الشعبة (أعمارهم تتراوح بين 14 و 19 عاماً )، بعدما عثر عليهم والدهم وقد فارقوا الحياة، وحيث يوجد شبهة جنائية فى وفاتهم، ويتم في الوقت الحالي القيام بالإجراءات النظامية للتحقيق وكشف الملابسات.

جريمة غامضة في بلدة الشعبة بالأحساء

وأثارت تلك الجريمة الجدل والغضب الواسع في بلدة الشعبة بالأحساء، حيث قتل في أحد منازلها خمسة أشخاص من أسرة واحدة نحراً بالسكين، بعد غياب الوالدين عن البيت، وفقا لشهود عيان، وأكد أحد الأشخاص بالمكان أن البلدة تعرضت لمقتل أربع فتيات يناهز عمر أكبرهن 22 عاما، وأصغرهن في المرحلة الابتدائية، وكذلك مقتل شقيقهم الأكبر.

وقوع الجريمة

وأوضح شخص آخر في البلدة أن الجريمة الغامضة وقعت تقريبا قبل صلاة المغرب، مؤكدًا بأن الجيران لم يسمعوا شيئا عنها، وحيث صدموا بوجود دوريات القوات الأمنية، وأشار أحد سكان البلدة إلى أن تلك الجريمة هزت كيانهم، وخيّم على سكان البلدة حزن وخوف لا يوصف!‏

وتكثف الجهات الأمنية التحقيقات منذ مساء أمس، على الرغم من التكهنات  والعلامات حول هوية الجاني، والحديث يدور حول شقيق الضحايا الذي وجد هو الآخر منتحر.

وقال أحد جيران الضحايا جعفر الخليفة، لقد حاول الأب والأم دخول البيت مساء أول أمس الأربعاء، لكنهما وجداه باب المنزل مقفلاً، حيث قام الأب بالقفز لمحاولة الدخول من السطح، لكنه صُدم بعدما شاهد بأن نصف أبنائه متوفون، والدماء منتشرة في المكان، وعلى الفور حضرت الجهات الأمنية للمكان بكثافة لكشف تفاصيل الحادثة.

وتابع الخليفة قائلاً: “عائلة الفرج فقدت أربع بنات وهن غفران وزينب ونينوى وبنين التي لم تتجاوز 14 عاماً، بالإضافة إلى أخيهن مؤيد”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.