جمال سليمان بكتب رسالة مؤثرة إلى صديقه الراحل حاتم علي

0

بعد وقت من وفاة المخرج السوري حاتم علي، جراء تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ وهو في العاصمة المصرية القاهرة، كتب الفنان السوري جمال سليمان رسالة محزنة عن صديقه الراحل بعدما ودعه قبل نقله إلى سوريا.

جمال سليمان يكتب رسالة لصديقه حاتم علي

وكتب جمال سليمان إلى المخرج الراحل قائلاً: “أكتب إليك وأنت في الطائرة التي تقلك إلى وطننا سوريا في عودة أبدية.. وأنا هنا في القاهرة.. اليوم كان وداعنا الأخير”.

كما كشف خلال الرسالة عن كواليس اتصال جمعهما في يوم الاثنين الماضي قبل رحيل حاتم علي بساعات قليلة، حيث تشاور الثنائي عن العمل، وأخبره حاتم علي أنه سيعمل على تصوير العمل الفني الجديد في بداية سنة 2021.

حيث اتفقا على لقاء بينهما بعد يومين وذلك لتوديع السنة واستقبال العام الجديد 2021م، مع أملهما ألا تكون السنة الجديدة مثل العام المنقضي.

ولكن الأقدار حالت دون ذلك بعد وفاة المخرج القدير حاتم علي، ووصف جمال سليمان الخبر بالصدمة التي قد خلفت تأثير وحزن كبير في الوطن العربي ليس بين زملائه وأصدقائه وعائلته فقط.

جمال سليمان كان يعاتب حاتم علي دائمًا

وأشار جمال سليمان خلال حديثه، إلى أنه اعتاد على معاتبة زميله، لأنه دائما كان لا يعيش سعادة وفرحة نجاحه، وكان دائما يشعر بوجود أخطاء كان يجب عليه أن عدم الوقوعبها ، ويقول “كان من الممكن أن نفعلها بشكل أفضل”، مشيرًا إلى عيوب لم يلاحظها أي شخص، ويرد عليه جمال سليمان قائلاً “يا رجل الكمال لله”.

وأوضح الفنان السوري جمال سليمان أن الجمهور في الوطن العربي يتحدث عن المخرج حاتم علي بما يفرح قلب الراحل بالتأكيد، كما أكد أن زملاءه وأصدقائه الفنانين مدينون بالكثير له، بعدما قد حارب عنهم لأخذ الدراما إلى مستوى آخر، مؤكدا أنهم مدينون بالنجاحات في الدراما السورية، وكانوا في ذلك الوقت يشعرون بالراحة في العمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.