جمجوم وبم بم بطولة محمد عبد الرحمن 2020 موعد جمجوم وبم بم ومنصة عرض جمجوم وبم بم وقصة المسلسل

0

يتابع عددا كبيرًا من الجمهور في الوطن العربي المسلسل المصري ” جمجوم وبم بم ..الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، منذُ بداية عرضه عبر المنصة الرقمية، وأشاد بعض المشاهدين في العمل.

قصة مسلسل جمجوم بم بم

يتحدث مسلسل “جمجوم وبم بم” عن مطاردة الأشباح، في إطار رحلة الشابين جمجوم وبم بم، اللذين يعملان على افتتاح شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع عمال الشركة حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل والصراعات العديدة.

طاقم عمل مسلسل جمجوم وبم بم

يضم مسلسل “جمجوم بم بم” عددًا من الفنانين المصريين، وهم الفنان  محمد عبد الرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، ويشاركون في العمل كضيوف شرف كلاً من الفنان أحمد السعدني، أحمد فتحي، شيماء سيف، محمد ثروت، عمرو وهبة وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيري.

موعد عرض مسلسل جمجوم وبم بم

بدأت منصة شاهد الرقمية بعرض مسلسل “جمجوم وبم بم”، يوم 9 يوليو الماضي، وحيث يتكون العمل من 15 حلقة، ويعرض المسلسل في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

 

 محمد صلاح يروج لمسلسل جمجوم وبم بم

وكان محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” مقاطع فيديو قصيرة من الحلقة الأولى لمسلسل “جمجوم وبم بم – الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” أثناء متابعته للعمل معربًا عن إعجابه بالكوميديا المقدمة فى المسلسل.

وكذلك نشر محمد عبد الرحمن  بطل “مسلسل جمجوم وبم بم”، صورة جديدة من كواليس العمل، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “لا تخافوا ولا تحذروا كدة كدة هتتشنيروا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.