جنة هلي بطولة سعاد عبدالله رمضان 2020 مواعيد العرض وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

0

يعتبر مسلسل “جنة هلي” من ضمن الاعمال الدرامية الخليجية خلال شهر رمضان 2020، وبدأ عرض العمل بداية رمضان، ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ونقدم في هذا الموضوع لكم تفاصيل مسلسل “جنة هلي” وموعد العرض والقنوات الناقلة.

قصة مسلسل جنة هلي

يتحدث المسلسل الخليجي”جنة هلي” عن المشاكل داخل البيوت والعلاقة الاسرية بين الاب والاولاد والجيران وعلاقة الزوج والزوجة، ويأتي العمل في إطار درامي اجتماعي مشوق وتدور داخل المسلسل العديد من الصراعات، ويعتبر من  من إنتاج دولة الكويت.

مواعيد عرض مسلسل جنة هلي

يذاع مسلسل “جنة هلي” عبر شاشة قناة الكويت في تمام الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثالثة بتوقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة 1:40 صباحا بتوقيت السعودية، والاعادة الثانية عند الساعة 7:15 صباحاً.

ويعرض العمل على قناة ابو ظبي في تمام الساعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت السعودية، ويعاد عند الساعة الثانية صباحا، وكذلك عبر قناة ألفا مسلسلات في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، والاعادة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت السعودية، والاعادة الثانية عند الساعة 12.30 الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.

طاقم عمل مسلسل جنة هلي

يشارك في مسلسل جنة هلي عدد من الممثلين المشهورين في الساحة الفنية الخليجية وهم الفنانة سعاد عبد الله، والفنان إبراهيم الحربي، والفنانة أنتصار الشراح، والفنانة شيماء علي، ولمياء طارق، وأحمد الفرج، وعبد الرحمن الفهد، وحسين المهدي، وهند البلوشي، ومشاري المجيبل، وعبد العزيز صفر، ونور الكويتية، ومحمد الرمضان، وميثم بدر، وشهد ياسين، وشهاب جوهر، والفنانة رولا ابو زيد، ويعتبر مسلسل “جنة هلي” من تأليف نوف المضف ، ومن إنتاج التوليب للإنتاج الفني والتوزيع ، إخراج المخرج منير الزغبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.