حارس الجبل بطولة منذر رياحنة رمضان 2020 موعد العرض وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم القنوات العربية بعرض المسلسلات الدرامية، وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك 2020، ويعتبر من مسلسل “حارس الجبل” واحد من الأعمال التي ستبدأ عرضها القنوات اليوم الجمعة 24 ابريل 2020، وتتنافس المسلسلات الدرامية وشركات الانتاج بعرض أجمل الاعمال من أجل الوصول لعدد كبير من المشاهدات، وعملت بعض الشركات على تكثيف تصوير مشاهد المسلسل من أجل عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2020.

مسلسل حارس الجبل

يعتبر المسلسل الاردني حارس الجبل أحد الاعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، وتصل مدة حلقة الواحدة في المسلسل 45 دقيقة ،وتدور في مسلسل حارس الجبل العديد من الأحداث المشوقة والحماسية، ويتحدث العمل عن بعض القبائل العرب وعن عيشهم في الجبل.

طاقم عمل مسلسل حارس الجبل

يشارك في مسلسل حارس الجبل عدد من الممثلين ومنهم  الفنان منذر رياحنة، صبا مبارك، و خالد الطريفي والفنان محمد الإبراهيمي وأحمد سرور، وهبة زهرة وجلال شمواط والفنان خالد القيش، ونورا العائق ورهف الرحبي ومحمد قنوع، ويعتبر العمل من إخراج سائد بشير الهواري وتأليف حازم فضة.

قصة مسلسل حارس الجبل

يتحدث مسلسل حارس الجبل، عن قصص أحد القبائل في عام الموت، والذي كانت المنطقة قد شهدت فيه العديد من  الجفاف والجوع والمرض، وذلك قد أدى إلى حدوث الغزوات والحروب بين القبائل من أجل البقاء على قيد الحياة، وتأتي الأحداث في إطار تشويقي وحماسي.

ويذكر أن كلا من منذر رياحنة وصبا مبارك لهم عدة أعمال الفنية قاموا بها سويا مثل مسلسل الإجتياح، والمسلسل البدوي طوق الأسفلت عام 2014، وعمل الثنائي في فيلم مملكة النمل.

موعد عرض مسلسل حارس الجبل

سيتم بث مسلسل حارس الجبل عبر القناة الاردنية مساء اليوم، ومن المتوقع أن ينال العمل اعجاب الجمهور في الوطن العربي وخاصة في الاردن وذلك بسبب الأحداث المشوقة.

Comments are closed.