حارس ليفربول عن محمد صلاح في المباراة أمام برايتون: دائماً جائع للأهداف

0

أعجب أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز، باللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بسبب أداءه القوي والمتميز في المباراة ضد فريق برايتون مساء أمس، الاربعاء، وذلك في إطار  منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

محمد صلاح يسجل هدفين في شباك برايتون

وتابع الجمهور أداء اللاعب المصرى محمد صلاح المتميز أمام نادي برايتون مساء أمس، الأربعاء، وتمكن من تسجيل هدفين، وانتهت تلك المنافسة بفوز فريقه بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول فى تصريحات صحفية قائلاً: “هذا هو محمد صلاح الذى أعرفه.. جائع دائما للأهداف، صلاح يقاتل باستمرار من أجل تسجيل الأهداف، ويساعد الفريق فى الدفاع كذلك”.

وتابع أليسون بيكر قائلا: “صلاح موجود دائماً للمساعدة فى الفوز ببعض المباريات لليفربول ومستعد للقتال دائما من أجل هز الشباك، إنها وظيفته وهو يحب القيام بذلك”.

محمد صلاح يرفع رصيد أهدافه

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم بالدورى الإنجليزي، حيث حقق 19 هدفا، وهو يعد ثالث هدافي الدوري الانجيزي هذا الموسم  حتى الآن، ويحتل المركز الأول في جدول ترتيب الهدافين جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي برصيد 22 هدفًا، ويأتي بعده إيمريك أوباميانج برصيد 20 هدفا.

ولد اللاعب المصري محمد صلاح في تاريخ 15 يونيو 1992، في مصر، ويبلغ من العمر 28 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيمن مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا مع منتخب مصر لكرة القدم، وهو متزوج ولديه ولد اسمه كيان، وبنت اسمها مكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.