حالة الفنانة نشوى مصطفى الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

0

كشفت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، أمس الثلاثاء، عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ودعت متابعيها وجمهورها أن يقف معها ويدعو لها بالشفاء العاجل من هذا الوباء.

اكتشاف إصابة نشوى مصطفى بكورونا

وأشارت الممثلة نشوى مصطفى في بوست لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أنها قد أجرت أشعة مقطعية على الرئة فظهر أنها مصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

وكما دعت الممثلة المصرية، نشوى مصطفى، التي تبلغ من العمر الثالثة والخمسين عامًا، كل شخص قابلته في الفترة الأخيرة أن يعمل على إجراء فحص حتى يتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت أن الإصابة بفيروس كورونا ليس أمرًا بسيطًا، وطالبت الناس عدم الاستهانة والاستهتار في هذا الوباء، لأنه عاد بقوة، وفق قولها.

وأشارت إلى أن كورونا يسبب “الألم الرهيب”، داعية ألا يكون من نصيب “حبيب ولا عدو”، تابعت قائلة “ربنا يحافظ عليكم، يا رب ادعولي”.

سيرة حياة نشوى مصطفى

درست الممثلة المصرية نشوى مصطفى في كلية التجارة، وحصلت على شهادة البكالوريوس من “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

وشاركت الفنانة نشوى مصطفى في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة، وتميزت بأداء الأدوار الكوميدية، وهي متزوجة ولديها لطلفلين.

وكما كان لنشوى مصطفى تجربة في الاعمال السينمائية، وعملت أيضًا في المجال الصحفي.

فنانون أصيبوا بفيوس كورونا

وقد أعلن عدد من الفنانين المصريين في وقت سابق عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ومنهم المطربتان، نهال نبيل ونادية مصطفى، والممثلون مصطفى درويش، رولا محمود، إيمان العاصي، كريم قاسم ومحمد صلاح، وحيث تعافوا تماماً من وباء كورونا، وقد توفيت الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بالفيروس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.