حب في العلية بطولة فوركان انديتش 2020 مواعيد عرض حب في العلية والقنوات الناقلة

0

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل “حب فى العلية” بطولة الفنان فوركان انديتش، والقنوات الفضائية الناقلة بعد طرح الحلقة 1 الأولى، حيث يعتبر العمل من المسلسلات التركية الذي يتابعها عددا كبيرًا من الجمهور بالوطن العربي وفي تركيا، وذلك بعد  عرض مسلسل السيد الخطأ.

قصة مسلسل حب في العلية

يعتبر مسلسل “حب في العيلة” من الأعمال التركية الكوميدية، من بطولة جوركان انديش، ويتحدث العمل عن شاب اجتماعي يحب التعرف على أصدقاء جدد في حياته، ويتعرف على شاب وفتاة، وحيث يتشابه قصة العمل مع أحداث مسلسل “انت فى كل مكان”، والذي كان من بطولة الفنان فوركان.

مواعيد عرض مسلسل حب في العلية

يمكنك متابعة مسلسل “حب في العلية”  عبر شاشة قناة kanal d، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت المملكة السعودية، وعند الساعة السابعة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وسيتم عرض حلقات مسلسل “حب في العيلة” مترجمة عبر موقع قصة عشق.

 تردد قناة kanal d لمتابعة مسلسل حب في العلية

حيث سيتم طرح حلقات المسلسل التركي “حب في العلية” عبر قناة kanal d الفضائية، ويمكنك تنزيل القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي :- تركسات
  • التردد:- 11977
  • تصحيح الخطأ:- 3/4
  • الاستقطاب: افقي

قدمنا لكم مواعيد مسلسل “حب في العلية”، ونتابع معكم كل جديد بخصوص المسلسلات التركية المدبلجة الجديدة، لمتابعة جميع الأعمال الدرامية الذي يبحث عنها محبي الدراما التركية في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.