حجم ثروة الاسطورة الأمريكي لاري كينج صاحب أشهر برنامج عبر CNN

أعلن موقع “انسايدر”، ثروة الاسطورة الأمريكي لاري كينج، الذي يمتلك شهرة كبيرة في الإعلام منذُ 60 عامًا، وخاصة مع ظهوره على الهواء مباشرة لمدة 25 عامًا ووفقًا لـ Celebrity Net Worth، ويعد هو أطول برنامج عبر شاشة التلفزيون مازال قيد التشغيل عبر شاشة CNN حتى اللحظة.

كما كانت بداية مسيرة الاسطورة لاري كينج المهنية في ميامي بفلوريدا بالستينيات من القرن السابق، حيث استمر في مجاله الإعلامي الأكثر شهرة في العالم عبر شاشة قناة CNN في برنامجه الحواري. وقام كينج بعمل صوتي في بعض الأفلام الشهيرة، بما فيها Bee Movie و Shrek ، وأيضًا ظهر في العديد الأفلام والبرامج التلفزيونية، من The Stepford Wives إلى The Practice.

مسيرة مهنية طويلة

عند الاطلاع على مسيرة الأسطورة الامريكي لاري كينج المهنية العريقة في مجال الإعلام، فلن يكون غريب أن لاري الذي قد تزوج لمرات عديدة لديه ثروة كبير من المال ولكن بالتأكيد سنصدم من حجم المبلغ.

حيث تمكن الاسطورة لاري كينج من شراء بيت كبير يتناسب مع مبلغ مصرفي كبير، حيث كانت مسيرة كينج المهنية لا تختصر على البرامج التليفزيونية فحسب، بل كان يعمل يكتابة عمود في صحيفة USA Today لمدة 20 سنة.

تركه لـشبكة CNN

بالرغم من استقالته من عمله الأساسي في قناة CNN ، كما كشف Closer Weekly ولكنه يواصل البحث عن مشاريع عمل في الثمانينيات من العمر، كما لا يزال يقدم برنامجًا حواريًا أسبوعيًا سياسيًا، Politicking ، عبر شبكته الخاصة “Ora” ، وقد صرح خلال أحد اللقاءات قائلاً:”أحب العمل ولا أعرف ماذا أفعل إذا تقاعدت “. وتابع كينج حديثه: “لقد كنت أشعر بالفضول طوال حياتي ، لذلك أخذت هذا الأمر وكسبته لقمة العيش”.

وقد أكسبه شغفه في العمل منزلًا بقيمة الملايين في بيفرلي هيلز ، قد اشتراه هو وشون زوجته التي تبلغ من العمر 22 عامًا، في سنة 2007 بمبلغ حوالي 11 مليون دولار قبل أن كشفهما الانفصال، بحسب موقع Celebrity Net Worth حيث تبلغ ثروة الراحل مايقارب 150 مليون دولار.

Comments are closed.