حرب ورق التواليت يقود سيدتين استراليتين إلى التمثيل أمام المحكمة !!

0

استراليا / كلانسي الإخبارية :

شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية تتهم سيدتين بافتعال شجار عنيف على ورق التواليت

وجهت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية أصابع الاتهام، اليوم الأحد، إلى سيدتين دار بينهما شجارا عنيفا على ورق التواليت، بعد أن أقدمت المتاجر الرئيسية على إصدار تعليمات تفيد اقتصار حصول كل شخص على عبوة واحدة فقط وذلك على خلفية الاقبال المتزايد للغاية من السكان على شراء ورق التواليت.

توجيه الشرطة إخطار للسيدتين المتهمتين للتمثيل أمام محكمة محلية في تاريخ 28 ابريل

وصرحت الشرطة ، أنه تم  توجيه إخطار لكل من السيدتين اللتين يبلغا من العمر 23 و60 عاما، للتمثيل أمام المحكمة على خلفية الشجارالذي دار  بينهما في أحد المتاجر، ومن المقرر أن تمثلا أمام محكمة محلية في 28 أبريل المقبل.

تزايد الطلب على ورق التواليت في ظل تفشي فيروس كورونا

وحاز ورق التواليت، بشكل غير متوقع، على إقبال كبير في صفوف الكثير من الناس ، إذ بات المنتج الرئيسي الذي يسعى الناس لتخزينه، نتيجة سيادة حالة من الخوف والقلق بسبب تفشي و انتشار فيروس كورونا والذي من الممكن أن يؤدي إلى خفض معدلات عرض الورق.

ورق التواليت يتصدر العناوين الرئيسية للصحف الأسترالية

واحتل ورق التواليت عناوين الصحف، أمس السبت، عندما تم تبليغ الشرطة لحضور إلى متجر في جنوب غرب سيدني على خلفية وقوع شجار بين 3 سيدات بسبب خفض كمية المعروض وزيادة الطلب.

مقطع فيديو يوثق الشجار العنيف الذي دار بين السيدتين داخل أحد المتاجر

وانتشر مقطع فيديو مصور، ذاع بشكل كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق السيدات وهن في حالة من الصراخ إلى جانب إقدامهن على العراك  بشأن عربة تسوق مليئة بورق التواليت، مما أجبر الموظفين على التدخل لفض العراك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.