حسام عاشور: هناك شخصًا تسبب في أزمتي مع تركي آل الشيخ ونادي الأهلي

0

أوضح حسام عاشور، نجم النادي الأهلي السابق،  أن هناك بعض شخص وراء الأزمة بينه وبين تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للفريق الأحمر.

حسام عاشور يتهم اشخاص بمحاولة تخوينه

وقال اللاعب المصري حسام عاشور خلال تصريحات صحفية: “هناك قلة قليلة تحاول تخويني وتشويه صورتي أمام مشجعي الأهلي، وهناك شخصًا تسبب في أزمتي مع تركي آل الشيخ”.

وأضاف عاشور قائلاً: “أحد الأشخاص قام بتسجيل مكالمة هاتفية لي، وأرسلها إلى تركي آل الشيخ، الذي أتمنى له الشفاء، لأنه وقف معي منذ البداية، وأتمنى أن لا يكون حزين مما حدث”.

وأكمل عاشور قائلا: “مواقع التواصل الاجتماعي تسببت لي في أزمات وأيضًا تضخيم الأمور، والأهلي هو بيتي ولم يحدث لي أي أزمة مع أي شخص بالقلعة الحمراء طوال الـ16 عامًا الماضية”.

حسام عاشور يوضح موقفه من الأهلي

وتابع: “مستحيل أن أخطأ في الأهلي، وهل يجب أن “أقوم بالملاوعة” لكي أظهر بشكل اللاعب الجيد؟ أوجه سؤالًا للجميع حسام عاشور خان النادي الأهلي في ايه؟”.

وأردف عاشور قائلًا: “هناك بعض الأشخاص في إدارة نادي الأهلي طلبوا مني التوجه إلى تركي آل الشيخ، وطلبت منه مباراة اعتزال ولم يتأخر عني في شيء، فكيف لا أشكره على اهتمامه بي؟”.

وفي نهاية حديثه قال اللاعب حسام عاشور: “بعض الأشخاص (قلة قليلة) تتربص بي، ويريدون تشويه صورتي أمام جماهير النادي الأهلي، لم أخن الأهلي، ما فعلته فقط هو أنني شكرت تركي آل الشيخ”.

نادي الاهلى يستغني عن عاشور

وأصدرت القلعة الحمراء في وقت سابق قرارًا بانتهاء  انتساب مع حسام عاشور للنادي، وذلك بعد خروج عاشور بتصريحات صحفية لم تعجب مسؤولي نادي الأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.