حسن شاكوش يحتفل بخطوبته مع بنت الجيران على أنغام أغنية “عود البطل”

0

أعلن الفنان عمر كمال خطوبة المطرب الشعبي حسن شاكوش، ونشر رواد السوشيال ميديا صور من حفل خطوبته، مساء أمس الأحد،  على إحدى الفتايات من خارج الوسط الفنى، وكان الحفل داخل فيلا بمدينة نصر، وتعتبر  لأحد أصدقاء حسن شاكوش المقربين.

حفل خطوبة حسن شاكوش

وحضر حفل خطوبة حسن شاكوش أهل العروسين، والأصدقاء المقربين فقط، وطلب “شاكوش” من جميع الحضور في الحفل عدم التقاط أى صورة أو مقاطع فيديو، وذلك خوفا من التعرض لمشاكل قانونية، بسبب الإجراءات الوقائية التى تفرضها السلطات المصرية بمنع التجمعات بسبب انتشار تفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

فيديو حسن شاكوش مع خطيبته

وانتشر فيديو لفنان المهرجانات حسن شاكوش وهو يرقص ويغني مع خطيبته على أغنيتى “بنت الجيران”، و”عود البطل”، وسط احتفال وهتاف الاصدقاء المقربين.
وكان حسن شاكوش يرتدي قميصا أبيض مزينا بطبعة على شكل مربع باللون الأحمر، وكذلك بنطلونا أسود بخط أحمر، والعروس ترتدي فستانا رصاصيا مزينا بالتطريزات والفصوص البراقة، بتصميم خاص لفساتين الزفاف، وعملت قصة الصك  بإكستنشن بنفس نوع القماش.

 

شهرة حسن شاكوش

اشتهر حسن شاكوش في أواخر العام السابق 2019 بعد النجاح الذي حققه في أغنية “بنت الجيران”، والذي قدمها مع المطرب الشعبي عمر كمال، وبعد هذا النجاح الكبير حقق الاثنان نجاحا أخر بعد عرض أغنية “عود البطل”، والتي تحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حسن شاكوش أحد الفنانين المطلوبين فى الحفلات والأفراح والمناسبات السعيدة، وكذلك قدم تترات بعض الاعمال الدرامية والفنية بعد النجاح الكبير الذي حصل عليه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.