حسين الجسمي يحيي حفلاً غنائيًا ويبعث رسالة إلى لبنان

0

أحيا المطرب حسن الجسمي حفلاً غنائيًا في مسرح دبي أوبرا، ويعتبر هذا أول حفل جماهيري بعد تفشي فيروس كورونا في العالم، وكما شاهد الملايين من المشاهدين عبر قنوات mbc الحفل الجسمي، حيث قدم لجمهوره العديد من أغانيه الجديدة والقديمة.

حسين الجسمي يوصل رسالة محبة إلى جيش اللبنان

وعبر الفنان حسين الجسمي عن محبته إلى لبنان شعبًا وجيشًا بمناسبة مرور 75 على تأسيس الجيش اللبناني، وذلك خلال مداخلة هاتفية على الهواء المباشرة على قناة mtv البنانية، وحيث قدم الجسمي أغنية “بحبك يا لبنان” لفيروز، وذلك في إطار أمسية إحتفالية تحت عنوان “كرمالك يا وطن”.

وتعتبر مشاركة المطرب حسين الجسمي احتفال لبنان رسالة أمل وسلام، حيث تفاعل الشعب اللبناني مع الأغنية التي قدمها الجسمي، مؤكدين أنهم يشاركونه ووطنه الإمارات نفس الإحترام والتقدير.

مهرجان صيف دبي 2020

ويأتي احتفال الفنان حسين الجسمي في دار دبي أوبرا في إطار فعاليات وإحتفالات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى المبارك، ويعد حفلاً خيرياً حمل عنوان “حفل العيد والعطاء” وذلك ضمن حملة اليونيسف “رؤية جديدة” لدعم الأطفال المتأثرين من فيروس كورونا، وبالتعاون مع شبكة mbc الأمل، وعبر الجسمي خلال الحفل الفني عن إشتياقه لمقابلة جمهوره،  قائلاً: “صحيح نحن اليوم متباعدين في الجلوس، ولكننا متقاربين بالمحبة، متقاربين في الخير من أجل الأطفال، متقاربين في صناعة الفرح، شكراً دولتي الامارات على هذا الحفل الخيري والجماهيري الاول في العالم.. شكراً دبي وشكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على إتاحة الفرصة لإقامة هذا الحفل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.