حسين فهمي يكشف أسرار أخيه مصطفى

0

كشف الفنان المصري مصطفى فهمي عدد من الأسرار حول أخيه الأكبر الفنان حسين الفهمي، وذلك خلال برنامج سهرانين بالأمس، الذي يقدمه الممثل الشهير أمير كرارة على قناة أون إى وقال خلال استضافته بالبرامج أن “حسين فهمي أحلى مني طبعا”

حسين فهمي أحلى منى

سأل الفنان أمير كرارة الممثل مصطفى فهمي ومازحه مين أجمل فيكم أنتَ ولا حسين فرد عليه قالأ: حسين طبعا

وبين الممثل المصري مصطفى فهمى أن أخيه الأكبر الفنان حسين فهمى يعد مصدر الطاقة الإيجابية له، حيث وصفه بأنه فرفوش دائما، وبحب الهزار والضحك بشكل دائم، وما يشغل باله بتعقيدات الحياة وصعوبتها.

حسين فهمي أكبر منى فقط الورق

أشار الفنان مصطفى فهمى أن الممثل حسين فهمى، رغم أنه أكبر منه سنا على الورق ولكن يعتبره الأصغر فى الواقع، مؤكدا إنه حينما يسأله أحد فى باحدى موضوعات لا يحب أن يشغل باله بها يقول له: “روح لمصطفى يقولك”، وهذا الأمر منذ أن كانوا صغار.

حسين فهمي أشقى مني حبتين

وقال الفنان مصطفى فهمى عن السؤال الذى يشغل بال كثيرين حول مين الأشقى هو ولا حسين؟، بقوله: “حسين أخويا كان أشقى منى حبتين”، وكان بيسافر كتير.

حسين فهمي ما بحب الرياضة

بين الفنان مصري مصطفى فهمى أنه شخص رياضى، ويعشق ممارسة الرياضة بشكل مستمر مشيرا أنه نقص 11 كيلو خلال آخر 3 شهور عندما شعر بأنه زاد، ولأكد فى ذات الوقت أنه يحاول أن يجعل حسين أخيه يخس مثله، ولكن حسين فهمي لا يحب الرياضة، رغم شرائه الكثير من آلات رياضية، ولكنه يمارسها على خفيف، حسب قول الفنان مصطفى فهمى.

ويذكر أن الفنان مصطفي فهمي من مواليد سنة 1942م وولدة في العاصمة المصرية القاهرة، ودرس في المعهد العالي للسينما في القاهرة، ولديه العديد من الاعمال السينمائية المشهورة مثل فيلم الاوهام و الشرابية وموعد مع القدر وأيام في الحلال وكذلك قد شارك في العديد من المسلسلات الدرامية المصرية، مثل مسلسل حلاوة الدنيا ومسلسل الملكية ومسلسل مأمون وشركاه مع الفنان عادل أمام ومسلسل قضية معالي الوزيرة

Leave A Reply

Your email address will not be published.